الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    ياربــي ، طيب اتذكر في موقع سفير في مكان زي المراسلة صح نراسلهـم ... حرام يعني اصلا المرحلة هذي معروف بتتأخر

لانها جهات وظيفيه وقبول واختبارات و و و يعني يستنون شوية بالتدقيق بعد التسجيـل لمدة شهرين على الاقل

المرحلة العاشره آخر مرحلة سهله ، من العام صعبو كل شيء وشالوا ناس كثير رفضوهـــــم وماقبلو الا 5 الاف

وسنويـا كانت 10 الاف ، نقدم وعلى الله ، انا الان لو فتح التسجيل ايش ارفق بدال الوثيقة و مفتاح المعدل

؟

الله يسهل. ماحد يدري وش بيصير لكن نتأمل خير. يبي لك ورقه من الجامعه اسمها افاده تخرج وياليت لو تقدرين تخلينهم يكتبون لك تاريخ التخرج والمعدل راح يكون شي ممتاز. بالنسبه لمفتاح الدرجات تقريبا اهو موجد للي معدلهم من اربعه وهم موحد للي معدلهم من خمسه. فيه خيار تشوفين احد متخرج قبلك وتصورين خلف الترانسكبت الى عنده. اهي معلومات عامه يعني بس شرح للترانسكبت مايكون فيها اسم او اي شي.

وبالتوفيق للجيمع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder
    الله يسهل. ماحد يدري وش بيصير لكن نتأمل خير. يبي لك ورقه من الجامعه اسمها افاده تخرج وياليت لو تقدرين تخلينهم يكتبون لك تاريخ التخرج والمعدل راح يكون شي ممتاز. بالنسبه لمفتاح الدرجات تقريبا اهو موجد للي معدلهم من اربعه وهم موحد للي معدلهم من خمسه. فيه خيار تشوفين احد متخرج قبلك وتصورين خلف الترانسكبت الى عنده. اهي معلومات عامه يعني بس شرح للترانسكبت مايكون فيها اسم او اي شي.

وبالتوفيق للجيمع.
    الله يسعدك شكرًا ، مفتاح المعدل احسه سهل الاقيه لكن افادة التخرج رح احاول باذن الله اطلعهـا ، ويارب يكتبلنا الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    الله يسعدك شكرًا ، مفتاح المعدل احسه سهل الاقيه لكن افادة التخرج رح احاول باذن الله اطلعهـا ، ويارب يكتبلنا الخير
    إفادة التخرج تاخذيها من سكرتارية القسم حقك وتختم وتوقع عليها رئيسة القسم
    يكون مكتوب فيها انك ع وشك التخرج والمدة المتبقية التقريبية

وبالنسبة للمفتاح عادي اطلبي سجلك الأكاديمي من العمادة ويجي مطبوع ورا الورقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder

وبالتوفيق للجيمع.
    طيب طلاب الثانوي مقررات ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    انا خريجه هالترم ان شاءالله

باقي لي فقط شهر واتخرج بس الوثيقه ماتطلع الا بعد شهرين 😭💔

حتى المعدل بيطلع بعد شهر وزياده بعد مايتقفل التسجيل للبعثه مادري كيف بكتب المعدل بالتسجيل وش اكتب ؟
    انا بحط سجل الدرجات في كشف الدرجات

ولما يطلبون المعدل بحط اخر ترم

وبدال الوثيقة استمارة تخرج او اطبع كن الاودس اني خلاص قدمت طلب تخرج وهذا الترم تخرجي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    انا بحط سجل الدرجات في كشف الدرجات

ولما يطلبون المعدل بحط اخر ترم

وبدال الوثيقة استمارة تخرج او اطبع كن الاودس اني خلاص قدمت طلب تخرج وهذا الترم تخرجي
    لا انتبهي تحطي معدل مو معدلك تترفضي في القبول المبدئي
    لو نزلت الدرجات احسبي معدلك وحطية
    ادخلي موقع حساب المعدل التراكمي ويطلعلك بس حطي عدد الساعات صح والنقاط
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.