الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hi Oct
    لا انتبهي تحطي معدل مو معدلك تترفضي في القبول المبدئي
    لو نزلت الدرجات احسبي معدلك وحطية
    ادخلي موقع حساب المعدل التراكمي ويطلعلك بس حطي عدد الساعات صح والنقاط
    لسى ماتنرصد الدرجات الان تنرصد بنهايه شهر 4
    7 "
  2. أنا نفس حالتكم تخرج هالترم جامعة الملك عبدالعزيز و الوثيقة ماراح تطلع غير شهر 5 هجري و الإفادة ماراح يعطوني هيا الا مع الوثيقة
    فكرت احط بدالها السجل الأكاديمي أو زي ما قال آنسة نظارة برفق طلب التخرج اللي في الأودس
    الشي الثاني المعدل هل أحط معدل الترم اللي فات والا أزود شويا ؟
    وهل تتوقعو ننقبل بدون وثيقة و الا لا مره زعلانه ودي انقبل !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana az
    أنا نفس حالتكم تخرج هالترم جامعة الملك عبدالعزيز و الوثيقة ماراح تطلع غير شهر 5 هجري و الإفادة ماراح يعطوني هيا الا مع الوثيقة
    فكرت احط بدالها السجل الأكاديمي أو زي ما قال آنسة نظارة برفق طلب التخرج اللي في الأودس
    الشي الثاني المعدل هل أحط معدل الترم اللي فات والا أزود شويا ؟
    وهل تتوقعو ننقبل بدون وثيقة و الا لا مره زعلانه ودي انقبل !!
    بسوي زيك والمعدل ، بحط المعدل التجريبي للترم هذا يعني المتوقع
    7 "
  4. انا بروح للجامعه وبكلمهم يطلعون وثيقتي بدري وان شاءالله اقدر

اخلص بيوم 5 تتوقعون يقدرون يطلعون معدلي ووثيقتي بيوم 6 على طول ؟؟ يصير يمديني على الاقل اسجل بأخر يوم

- - - مشاركة محدثة - - -

ليتهم يزيدون التسجيل اسبوع على الاقل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    انا بروح للجامعه وبكلمهم يطلعون وثيقتي بدري وان شاءالله اقدر

اخلص بيوم 5 تتوقعون يقدرون يطلعون معدلي ووثيقتي بيوم 6 على طول ؟؟ يصير يمديني على الاقل اسجل بأخر يوم

- - - مشاركة محدثة - - -

ليتهم يزيدون التسجيل اسبوع على الاقل

ايييي في واحد من الاولاد بس نزل معدله واخر درجة على طووول طلع الوثيقة وماسألوه

لكن يختي الحريم معقدااااااااااااااااات معقداااااااات مدررررررري انت حاولي تسألين وترجينهـم

واحتياط اطلبي استمارة تخرج انا طلبت من قسمي ورفعوها لعميدة كلية الاداب وعمية الكلية بترسلها لعمادة القبول والتسجيل

عشان بس استمارة!! كل القروشة هذي ، فـ استني لأخر يوم واتوقع اليوم اللي بيتقفل فيه التسجيل 6 انتبهييييييييييييي

حطي عالاقل احتياط استمارة واذا ماقفل ارفقي بعدين الوثيقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة

لكن يختي الحريم معقدااااااااااااااااات معقداااااااات مدررررررري انت حاولي تسألين وترجينهـم

واحتياط اطلبي استمارة تخرج انا طلبت من قسمي ورفعوها لعميدة كلية الاداب وعمية الكلية بترسلها لعمادة القبول والتسجيل

عشان بس استمارة!! كل القروشة هذي ، فـ استني لأخر يوم واتوقع اليوم اللي بيتقفل فيه التسجيل 6 انتبهييييييييييييي

شالسوات ): ؟
    مره وقتهم غلط لو صابرين شهر على ماتطلع الوثائق !
    المعدل امره هين ، راح احسب الدرجات المتوقعه وغالباً بتكون صح بأذن الله .. بسس المشكله صورة الوثيقة ):
    علموني ايش بتحطون مكان الوثيقه ؟ عشان احط زيكم ونلخمهم 😂

و الله ييسر أمورنا وأموركم .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة

حبيبتي ادا ارفقتي مره وحده ترى مافي تعديل ع الملفات المرفوعه انتبهي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SM.
    شالسوات ): ؟
    مره وقتهم غلط لو صابرين شهر على ماتطلع الوثائق !
    المعدل امره هين ، راح احسب الدرجات المتوقعه وغالباً بتكون صح بأذن الله .. بسس المشكله صورة الوثيقة ):
    علموني ايش بتحطون مكان الوثيقه ؟ عشان احط زيكم ونلخمهم 😂

و الله ييسر أمورنا وأموركم .
    سألتهم للان ماردو ، لكن شوفي جواب هذي في المرحله 11

7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.