الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجتك في قدرات الجامعيين؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 60-70

39 19.70%
  • 70-80

69 34.85%
  • 80-90

52 26.26%
  • 90-100

15 7.58%
  • للاستطلاع

23 11.62%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hi Oct
    free women
    جزيتي كل خيررر

انسة نظارة
    انتي مسلسلات كورية وانا امريكية
    الله يوفقك يارب وكلو يكون سهل
    لاتتوتري ودحين قومي اشربيلك كوباية شاهي نعناع او فنيليا يهدي الاعصاب
    وخلاص لاتراجعي شي عشان لا تتلخبط المعلومات
    وادعي ربك واتوكلي عليه
    ان شاء الله ^^ الله يسعدك :$

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free women
    لا مو بارده بس خذي معك مويه مافيه هناك فيه بنات لابسين جاكيت بس انا من النوع الي ما ابرد بسرعه الجو كان كويس
    وطفى علينا الكهرب في وسط الاختبار بس الحمدلله ما ضاع الاختبار رجعنا من نفس النقطه الي وقفنا عندها
    تمـام ^^ ان شاء الله
    7 "
  2. مثل ما ذكر أحد الإخوان هنا .. الهدوء والهدوء والهدوووء
    التوتر الزايد راح يضيع درجاتك حتى لو كنت فاهم

الله يوفقنا جميعا ويفرح قلوبنا بالنتائج يارب

...

سؤال للي اختبروا؛ هل كان فيه أسئلة منطق وذكاء مكاني ومدري ايه؟ مثل أسئلة اللي يقول ايش الشكل المختلف .. أو ايش راح يكون الشكل التالي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alasmari
    مثل ما ذكر أحد الإخوان هنا .. الهدوء والهدوء والهدوووء
    التوتر الزايد راح يضيع درجاتك حتى لو كنت فاهم

الله يوفقنا جميعا ويفرح قلوبنا بالنتائج يارب

...

سؤال للي اختبروا؛ هل كان فيه أسئلة منطق وذكاء مكاني ومدري ايه؟ مثل أسئلة اللي يقول ايش الشكل المختلف .. أو ايش راح يكون الشكل التالي؟؟
    ايوه فيه اخر قسمين في الاختبار كانت اغلبها منطق سواء اشكال او قطعه صغيره
    مثلا سؤال : احمد قرر يفتح محل العاب الكترونية في شارع حيوي ومزدحم بعدين يعطيك خيارات عن الاماكن مثلا عند مدرسة ابتدائية او في منطقة نقل جماعي او في منطقه راقيه بعيد عن وسط المدينه وكذا يعني في كم سؤال نفس الطريقه
    7 "
  4. فيه خلف الكمبيوتر ورقه فيها قوانين بس ما احتجتها لان ما جا منها شي
    ومايدخلون اله حاسبه كنت معتمده عليها مره بس في الاختبار تورطت واخذت وقت طويل في الكمي
    راح يجي سؤال مسرح المقاعد من 3 صفوف وعدد المقاعد 18 وكل صف يزيد عن الي قبله بمقعد واحد كم عدد مقاعد الصف الاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free women
    ايوه فيه اخر قسمين في الاختبار كانت اغلبها منطق سواء اشكال او قطعه صغيره
    مثلا سؤال : احمد قرر يفتح محل العاب الكترونية في شارع حيوي ومزدحم بعدين يعطيك خيارات عن الاماكن مثلا عند مدرسة ابتدائية او في منطقة نقل جماعي او في منطقه راقيه بعيد عن وسط المدينه وكذا يعني في كم سؤال نفس الطريقه
    شكرا لك .. جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free women
    فيه خلف الكمبيوتر ورقه فيها قوانين بس ما احتجتها لان ما جا منها شي
    ومايدخلون اله حاسبه كنت معتمده عليها مره بس في الاختبار تورطت واخذت وقت طويل في الكمي
    راح يجي سؤال مسرح المقاعد من 3 صفوف وعدد المقاعد 18 وكل صف يزيد عن الي قبله بمقعد واحد كم عدد مقاعد الصف الاخير
    الاجابة

5 /6 / 7 ^^
    7 "
  7. مرحبا انا قبل شوية وصلت البيت ...

اختباري كان الساعه 5 ..المسؤولات والمشرفات مرة تعاملهم كويس القاعة حسيتها باردة والحمدلله جبت جاكيت احتياطي اصابيعي تجمدت .. الاختبار عن نفسي واتمنى ما انشر السلبية ولا احبطكم وهذي تجربة شخصية انا فقط جدا غير مقبول وااتحطمت وانا خارجة وقلبي يوجعني لكن استودعت الله تعبي ومذاكرتي.. وللأسف من الاخطاء اللي سويتها اني شربت موية والقاعه باردة سبب لي قلق لاني كنت احتاج دورة مياة اتمنى من الجميع ينتبه لهذي النقطة .. ارتبكت في اخر قسم حليته اي كلام بسبب كذا ... عالعموم احس درجتي بتكون في السبعين وغير مرضية وبإذن الله بس اروق شوية اكتب ايش جاء وماجاء
    7 "
  8. الحمد لله على كل حال

أهم شيء إنه الواحد توكل على الله و أخذ بالأسباب قدر ما يمكن و الأرزاق بيد الله لا بيد البشر. ولن تموت نفسٌ حتى تؤتى رزقها.

أسأل الله أن يكتب لك ما يسرك و ما هو خير لك

كل التوفيق للجميع

اختباري الأربعاء القادم ٨ ربيع الأول
    7 "
19 من 108 صفحة 19 من 108 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.