الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجتك في قدرات الجامعيين؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 60-70

39 19.70%
  • 70-80

69 34.85%
  • 80-90

52 26.26%
  • 90-100

15 7.58%
  • للاستطلاع

23 11.62%
  1. السلام عليكم.. انا كل ما احاول أسجل في الاختبار المواعيد اللي تظهر مرة بعيدة اقرب موعد يوم ٥ جانوري و هو يوم اللي يسكر التسجيل احد يقدر يفيدني كيف الحين ؟ كلمت قياس قالوا مافي مواعيد هذا الشهر.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aqeelah
    السلام عليكم.. انا كل ما احاول أسجل في الاختبار المواعيد اللي تظهر مرة بعيدة اقرب موعد يوم ٥ جانوري و هو يوم اللي يسكر التسجيل احد يقدر يفيدني كيف الحين ؟ كلمت قياس قالوا مافي مواعيد هذا الشهر.
    مالك إلا تحدثين بإستمرار أحيانا يضيفوا مواعيد زيادة فجأة ، أنا موعدي ما تصدقين كيف حجزته كان مافيه إلا بعد اسبوعين و قعدت ساعتين كل شوي أسوي تحديث و فورا حجزت لأن السيستم حقهم غبي و لا يلغي مواعيد اللي ما دفعوا أول ما تنتهي المهلة، و فيه ناس تكنسل و ناس تعدل الموعد .. فما تدرين

أو حل ثاني تختبرين في مدينة قريبة منك ..

آخر حل احجزي حق ٥ جانيوري، أذكر العام مددوا فترة التقديم .. و فيه احتمال ما تكون النتيجة مطلوبة وقت التقديم ( اتصلت و سألت ما نفت لي المعلومة أو اكدت موظفة الوزارة )
    خصوصا إن فيه ناس كثير تفاجأوا بشرط القدرات هذا و المواعيد فللت بسرعة و أكيد بيراسلون الوزارة
    و أنصحك ترسلين لهم بعد ، كثر الدق يفك اللحام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـالية
    مالك إلا تحدثين بإستمرار أحيانا يضيفوا مواعيد زيادة فجأة ، أنا موعدي ما تصدقين كيف حجزته كان مافيه إلا بعد اسبوعين و قعدت ساعتين كل شوي أسوي تحديث و فورا حجزت لأن السيستم حقهم غبي و لا يلغي مواعيد اللي ما دفعوا أول ما تنتهي المهلة، و فيه ناس تكنسل و ناس تعدل الموعد .. فما تدرين

أو حل ثاني تختبرين في مدينة قريبة منك ..

آخر حل احجزي حق ٥ جانيوري، أذكر العام مددوا فترة التقديم .. و فيه احتمال ما تكون النتيجة مطلوبة وقت التقديم ( اتصلت و سألت ما نفت لي المعلومة أو اكدت موظفة الوزارة )
    خصوصا إن فيه ناس كثير تفاجأوا بشرط القدرات هذا و المواعيد فللت بسرعة و أكيد بيراسلون الوزارة
    و أنصحك ترسلين لهم بعد ، كثر الدق يفك اللحام
    اختي لو سمحتي كيف اتواصلتي مع الوزارة؟

تعبت ما لقيت رقم لوكالة شؤون الابتعاث كلها غلط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aqeelah
    اي.. الف الحَمدلله سويت زي ما قلت و دوبني شفت موعد الخميس�� شكرًا شكراً .
    الحمممممدلله
    الله يوفقك يا رب
    ادعيلي تطلع علامتي زينة و فوق ال٨٠

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alasmari
    اختي لو سمحتي كيف اتواصلتي مع الوزارة؟

تعبت ما لقيت رقم لوكالة شؤون الابتعاث كلها غلط
    اتصلت على هالرقم ١٩٩٩٦
    و بالخيارات طلبت ادارة الابتعاث أو شي زي كذا

الغريب جيت بعطيك رابط فيه ارقام مسؤولين بإدارة الإبتعاث لقيت أغلب الصفحات غير موجودة ! كان فيها فوق ٢٠ رقم
    و كان موجود صفحة خاصة بوظيفتك و بعثتك و بشروطها و الجامعات المميزة الحين كلها يطلع غير موجودة
    يطلع لي ( الصفحة التي تحاول العثور عليها قد تم حذفها أو استبدالها، أو أن عرضها غير ممكن حاليا! )

مدري وش اخرتها مع هالوزراة

أتوقع تحديث للموقع لأنه كان ملخبط جدا معلومات من المرحلة السادسة موجودة و حقت المرحلة ١١
    عساهم بس يوضحون كثير من تساؤلات الناس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـالية
    الحمممممدلله
    الله يوفقك يا رب
    ادعيلي تطلع علامتي زينة و فوق ال٨٠

اتصلت على هالرقم ١٩٩٩٦
    و بالخيارات طلبت ادارة الابتعاث أو شي زي كذا

الغريب جيت بعطيك رابط فيه ارقام مسؤولين بإدارة الإبتعاث لقيت أغلب الصفحات غير موجودة ! كان فيها فوق ٢٠ رقم
    و كان موجود صفحة خاصة بوظيفتك و بعثتك و بشروطها و الجامعات المميزة الحين كلها يطلع غير موجودة
    يطلع لي ( الصفحة التي تحاول العثور عليها قد تم حذفها أو استبدالها، أو أن عرضها غير ممكن حاليا! )

مدري وش اخرتها مع هالوزراة

أتوقع تحديث للموقع لأنه كان ملخبط جدا معلومات من المرحلة السادسة موجودة و حقت المرحلة ١١
    عساهم بس يوضحون كثير من تساؤلات الناس
    شكرا لك،، جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najoo1990
    مين اختبر قدرات
    الثلاثاء اللي فات
    و نزلت درجته ؟؟
    إلى الآن ما نزلت درجتي
    حتى يوم الاربعاء مانزلت مدري ايش عندهم

انا قبل اسبوع كان الثلاثاء ونزلت لي 1 الظهر يوم الاحد
    7 "
57 من 108 صفحة 57 من 108 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.