الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الابتعاث في المرحلة الحادية عشر من برنامج وظيفتك وبعثتك " المرحلة الثالثة"

تجربتي في الابتعاث في المرحلة الحادية عشر من برنامج وظيفتك وبعثتك " المرحلة الثالثة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sar98
    انا من المرحلة ال 12 اوفيت كل الشروط بس اليوم وصلني ايميل ان نفذت مقاعد الطب و الجراحة حسب المفاضلة و لازم اغير التخصص او رح يجيني رفض
    مع العلم ان انا خريجة دبلوما امريكية و ايلتس 7 و حاليا ادرس سنه تحضيري طب في جامعة خاصة في الرياض
    هل صادف اشخاص من المرحلة السابقة نفس الموقف ؟ ممكن مساعدة للي عنده علم
    نعم . ﻻن مقاعد الطب يوجد عليها مفاضلة لدى الوزارة.

راسل الدعم الفني من أيقونة اتصل بنا في صفحة الطلب.

وتابع الايميل والطلب. ليتم إتاحة التعديل لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    امين يارب. وإياكم.

صدقت الواسطة سبب الفساد .

وخاصة المهندسين فرصهم قليلة ومحد معبر لهم.

محدثك مهندس عاطل منذ 2015 .

الله ﻻ يحوجنا لأحد . والرزق من الله سبحانه.
    راتبك عالي أكيد محد بيعبرك , ونظام السعودة الوهمي الكذاب يسعود المهن التي لا تحتاج لمؤهل دراسي وينسى وظائف الطب والهندسة وغيرها اللي هي بتطور وترتقي بالوطن .

الرزق بيد الله سبحانه و الله لا يحوجنا إلا لوجهه الكريم .

خريجي الطب والهندسة في تزايد وفي المقابل وظائفهم شحيحة و قليلة , لا تفعل مثلي وتقدم وتنتظر اتصال او ايميل ! عملت الكثير من المقابلات لكن أين عقد العمل ؟ كلها اجراءات روتينية وكذب للكفاءات والسير الذاتية المكدسة في أقسام الموارد البشرية وفي الأخير ما يستخدموا حتى 5 % من تخصصك وعلمك اللي درسته ! .

انت ما شاء الله كفاءة ومؤهل علميا , اذا توكل على الله سبحانه وخذ بالأسباب وكلم الأقارب والأصحاب والمعارف للحصول على عقد عمل في ظل هذا الفساد ! مريم رحمة الله عليها لم تدع الأسباب؛ فقد قال الله سبحانه وتعالى لها: ( وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ) ، هزت النخلة وتعاطت الأسباب حتى وقع الرطب، فليس من عملها ترك الأسباب . وفي مجتمعنا الحاضر للأسف الأسباب للحصول على الرزق بعد التوكل على الله سبحانه الآن معارفك وأقاربك وأصحابك حتى وأنت مؤهل ! .

آسف على الإطالة وأتمنى لك التوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsf
    راتبك عالي أكيد محد بيعبرك , ونظام السعودة الوهمي الكذاب يسعود المهن التي لا تحتاج لمؤهل دراسي وينسى وظائف الطب والهندسة وغيرها اللي هي بتطور وترتقي بالوطن .

الرزق بيد الله سبحانه و الله لا يحوجنا إلا لوجهه الكريم .

خريجي الطب والهندسة في تزايد وفي المقابل وظائفهم شحيحة و قليلة , لا تفعل مثلي وتقدم وتنتظر اتصال او ايميل ! عملت الكثير من المقابلات لكن أين عقد العمل ؟ كلها اجراءات روتينية وكذب للكفاءات والسير الذاتية المكدسة في أقسام الموارد البشرية وفي الأخير ما يستخدموا حتى 5 % من تخصصك وعلمك اللي درسته ! .

انت ما شاء الله كفاءة ومؤهل علميا , اذا توكل على الله سبحانه وخذ بالأسباب وكلم الأقارب والأصحاب والمعارف للحصول على عقد عمل في ظل هذا الفساد ! مريم رحمة الله عليها لم تدع الأسباب؛ فقد قال الله سبحانه وتعالى لها: ( وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ) ، هزت النخلة وتعاطت الأسباب حتى وقع الرطب، فليس من عملها ترك الأسباب . وفي مجتمعنا الحاضر للأسف الأسباب للحصول على الرزق بعد التوكل على الله سبحانه الآن معارفك وأقاربك وأصحابك حتى وأنت مؤهل ! .

آسف على الإطالة وأتمنى لك التوفيق .
    ﻻبد فعل الأسباب مهما كان . ومهما تبحث فرزقك قد كتب لك قبل مجيئك وتفتح عيناك وترى الدنيا.

كل التوفيق لك أخي الكريم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    ﻻبد فعل الأسباب مهما كان . ومهما تبحث فرزقك قد كتب لك قبل مجيئك وتفتح عيناك وترى الدنيا.

كل التوفيق لك أخي الكريم .
    ونعمة بالله الواحد القهار ,,,

تذكرت موقف مضحك في ملتقى توظيف ههههه وسط كل الحضور والزحام ذهبت لموظف شركة سابك وقلت له : ( وش الفرق بين التقديم هنا والتقديم أونلاين ؟ ) قال مافيه فرق , فقلت له : ( تحتاجوا مهندسين ؟ ) , فقال نعم نحتاج ونحتاج تخصصك , فقلت له طيب لي ثلاث سنوات مقدم في الموقع وأحدث بين فترة وفترة وينكم ما تواصلتوا معي ؟! ههههههههه صرف الموضوع وجلس يقلب بجواله , وشكلهم كانوا جايين يترززون سنويا كالعادة هم والشركات الأخرى المشاركة .

سعدت بالتحاور معك أخ شموخ ولك كل التوفيق أيضا ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsf
    ونعمة بالله الواحد القهار ,,,

تذكرت موقف مضحك في ملتقى توظيف ههههه وسط كل الحضور والزحام ذهبت لموظف شركة سابك وقلت له : ( وش الفرق بين التقديم هنا والتقديم أونلاين ؟ ) قال مافيه فرق , فقلت له : ( تحتاجوا مهندسين ؟ ) , فقال نعم نحتاج ونحتاج تخصصك , فقلت له طيب لي ثلاث سنوات مقدم في الموقع وأحدث بين فترة وفترة وينكم ما تواصلتوا معي ؟! ههههههههه صرف الموضوع وجلس يقلب بجواله , وشكلهم كانوا جايين يترززون سنويا كالعادة هم والشركات الأخرى المشاركة .

سعدت بالتحاور معك أخ شموخ ولك كل التوفيق أيضا ان شاء الله
    ههههههههه هذا طبعهم
    . لكن حسبي الله ونعم الوكيل

وانا سعدت بالحوار معكم وإن شاء الله نشوفك متوظف قريب.

بالتوفيق
    7 "
  6. انا قدمت على الابتعاث في المرحلة الحادية عشرة وماانقبلت يمكن بسبب المقابلة وكانت درجاتي جداً عالية في الثانوية والقدرات والتحصيلي لكن مايأست وقدمت على الابتعاث هذي السنة وان شاء الله فالنا القبول والتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KUWTHAR
    انا قدمت على الابتعاث في المرحلة الحادية عشرة وماانقبلت يمكن بسبب المقابلة وكانت درجاتي جداً عالية في الثانوية والقدرات والتحصيلي لكن مايأست وقدمت على الابتعاث هذي السنة وان شاء الله فالنا القبول والتوفيق

الله يكتب لك الخير وللجميع
    ممكن تتكلمين عن المقابله اللي سووها لك العام !؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    اخس مرحلة وأضعفها رحم الله رجل الامه ورجل الكرم ورجل العلم حبيبنا وملكنا عبدالله بن عبدالعزيز
    جد الله يرحمه فقدت ضحكه وطلعاته بالتلفزيون وكلامه الحلو واحساسنا فيه كانه موحود بكل بيت سعودي الله يرحمه
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.