الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعااث هااام جداا

الابتعااث هااام جداا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mojtabaxz
    mojtabaxz

مبتعث جديد New Member

mojtabaxz غير معرف

mojtabaxz
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 9th, 2016, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طاالب بدرس سنة تحضيريه بجامعة سعودية والحين راح يبدا التسجيل ببرنامج الابتعاث

هل اذا قدمت طلب ورحت بعثة على سبييل المثال استراليا هل راح اعيد الي درسته بالتحضيريه هل في سنة تحضيريه يعني باستراليا

انا ابي ادرس طب باستراليا ومامعي ايلتس هل لو سجلت ورحت استرالية بدرس سنة لغة وسنة تحضيريه بعدين طب؟؟

يعني هل بعادلوا لي المواد لما اخلص التحضيريه بعدين سنة لغة وطب علطول

يعني بتاخر سنتين قبل ماادرس الطب هل كلامي صحيح ولالا اتمنى الافادة

للعلم بعدني بالفصل الدراسي الاول ماخلص مامعي شهادة جامعية يعادلوها النتايج حق المقبولين بالابتعاث بالاجازة على حد علمي هل يعني اقدر لما اخلص هالسنة ارفع لهم شهاتي ويعادلوها لي بعدين سنة لغة وطب علطول بدون تحضيري (للو في تحضيري بالاساس) هل باثر تسجيلي ببرنامج سفير للابتعاث على اكمال دراستي هالسنة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojtabaxz

انا طاالب بدرس سنة تحضيريه بجامعة سعودية والحين راح يبدا التسجيل ببرنامج الابتعاث

هل اذا قدمت طلب ورحت بعثة على سبييل المثال استراليا هل راح اعيد الي درسته بالتحضيريه هل في سنة تحضيريه يعني باستراليا

انا ابي ادرس طب باستراليا ومامعي ايلتس هل لو سجلت ورحت استرالية بدرس سنة لغة وسنة تحضيريه بعدين طب؟؟

للعلم بعدني بالفصل الدراسي الاول ماخلص مامعي شهادة جامعية يعادلوها النتايج حق المقبولين بالابتعاث بالاجازة على حد علمي هل يعني اقدر لما اخلص هالسنة ارفع لهم شهاتي ويعادلوها لي بعدين سنة لغة وطب علطول بدون تحضيري (للو في تحضيري بالاساس) هل باثر تسجيلي ببرنامج سفير للابتعاث على اكمال دراستي هالسنة
    في الطب لا تتم معادلة الدراسه نهائيا في اي دوله كانت اما بتخصصات الاخرى يمكنك حسب الدوله والجامعه .

بامكانك التسجيل لكن لكي تصدر قرار الابتعاث يجب ان تنسحب من الجامعه قبلها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojtabaxz

ما فيه معادلة للي درسته غالبا ، في حال تشابه نظام الدراسة مع الجامعة ممكن ممكن يعادلون مادة مادتين بالكثير من المواد العلمية . بس لها شروط و متطلبات و يطلبون علامة معينة
    لابد تراسل الجامعة و تسألهم بنفسهم و أعتقد بيطلبوا وصف المقرر و المواضيع و سالفة.

بخصوص اللغة أعتقد مطلوب آيلتس لطلاب الطب في بعض الدول .. تأكد من الشروط
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© 1436 - 1440ظ‡ظ€
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.