الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيك مصدق

شيك مصدق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AnasAlshammari
    AnasAlshammari

مبتعث جديد New Member

AnasAlshammari غير معرف

AnasAlshammari
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 11th, 2016, 11:06 PM

عندي استفسار انا رائح أمريكا بعد أسبوع انا حجزت ل ميامي التذكرة وحسابي الامريكي متوقف ولا اقدر احول فيه فلوس وكلمت البنك وقالو ما نقدر نعيد فتح حسابك آلا بحضورك وقروشة! زبدة الموضوع بشتري من هناك سيارة وأروح لديرتي على طول بس حبيت استفسر هل الشيك المصدق على طول يدخل الحساب ولا كيف؟ وهل في طريقة ثانية استخدم فيها مبلغ كبير اول ما اوصل ميامي غير التحويل لان التحويل بياخذ كم يوم وانا ما ودي أطول القعدة ب ميامي! أتمنى جوابكم واقتراحاتكم!
  2. بصراحه انا مادري وش اجراءات تحويل المبالغ الكبيره بالضبط
    لكن انا شخصيا شريت سيارتي ببطاقة بنك الراجحي عن طريق الشبكة ( بطاقة عاديه وليست فيزه )
    وتقدر ( اذا مالقيت حل ) تاخذ كاش وتفصح اذا كان المبلغ اكثر من ١٠ الاف دولار
    هذا الحل الاخير
    وحاول قدر المستطاع ماتسويه الا اذا اضطريت مرررره لان الكاش خطيرشوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnasAlshammari
    عندي استفسار انا رائح أمريكا بعد أسبوع انا حجزت ل ميامي التذكرة وحسابي الامريكي متوقف ولا اقدر احول فيه فلوس وكلمت البنك وقالو ما نقدر نعيد فتح حسابك آلا بحضورك وقروشة! زبدة الموضوع بشتري من هناك سيارة وأروح لديرتي على طول بس حبيت استفسر هل الشيك المصدق على طول يدخل الحساب ولا كيف؟ وهل في طريقة ثانية استخدم فيها مبلغ كبير اول ما اوصل ميامي غير التحويل لان التحويل بياخذ كم يوم وانا ما ودي أطول القعدة ب ميامي! أتمنى جوابكم واقتراحاتكم!
    حبيبي في شيك مصدق سياحي تقدر تصرفه في امريكا بس ياخذ وقت ، الحل انه تفتح حساب امريكي ويوصلك المبلغ خلال يومين بالكثير وبعدها اشتري السياره اللي تبي!
    بنك تشيس يستقبل حاولات دوليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.