الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجتياز شرط العمر مع وجود قبول من جامعه!

اجتياز شرط العمر مع وجود قبول من جامعه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawiah
    Rawiah

مبتعث جديد New Member

Rawiah السعودية

Rawiah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • IT
    • أنثى
    • جدة, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 14th, 2016, 11:06 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    وجدت من ضمن الشروط الا يكون عمري اكبر من 27 و ان الا يكون لي اكثر من خمس سنوات متخرجه من البكالوريس ، لكن عمري 27 و ولي اقل من خمس سنوات عن التخرج و مع هذا لم يقبل طلبي بسبب العمر !! كيف اتجاوز شرط العمر لانه عندي قبول من جامعه كونكورديا في كندا

و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawiah
    وجدت من ضمن الشروط الا يكون عمري اكبر من 27 و ان الا يكون لي اكثر من خمس سنوات متخرجه من البكالوريس ، لكن عمري 27 و ولي اقل من خمس سنوات عن التخرج و مع هذا لم يقبل طلبي بسبب العمر !! كيف اتجاوز شرط العمر لانه عندي قبول من جامعه كونكورديا في كندا

و شكرا
    بإلإعلان عن البرنامج كانوا كاتبين اللي عنده قبول سيستثنى من شرط العمر . هل قبولك من قائمة أفضل 200 جامعة ؟
    أنا مثلك ، استوفيت كل الشروط إلا العمر و تفاجأت إنه مافيه استثناء وقت التقديم !
    بكرة بتصل بالوزارة و ان شاء الله خير ..
    7 "
  3. كونكورديا متأكد انه من الجامعات المميزة على اخر تصنيف سوه ، اتصلي على الوزارة الصبح او روحي بنفسك لو انك من الرياض ، عشان تعرفين كيف تقدمي ،

اما اذا الوزارة تقصد الجامعات ال ١٠٠ الاولى بالعالم ،
    ف كونكورديا مو منهم للأسف ، تو شيكت من الموقع

في كندا .. مافي الا تورنتو ، ميقيل ، برتش كولمبيا ، مكماستر بهاميلتون
    بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawiah

و شكرا
    لو تكرمتي ي اختي العزيزه إن انتي ف الرياض زوريهم في الوزارة التعليم وشوف ايش الرد. انا نفسكم بس ماعندي اي قبول .. وجميع الشروط مجتازها بس احتاج الى قبول جامعة مميزة على حسب اعلانهم في امريكا تخصص كيمياء. برضه كلمة (قبول جامعة) غامضه هل يقصد به بدون لغة ام مع اللغة .. مدري بصراحة ايش يحتاجون انا بحاول اجيب قبول معهد لغة وقبول جامعة مميزة من أمريكا على قولتهم. والله المستعان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL Don
    كونكورديا متأكد انه من الجامعات المميزة على اخر تصنيف سوه ، اتصلي على الوزارة الصبح او روحي بنفسك لو انك من الرياض ، عشان تعرفين كيف تقدمي ،

اما اذا الوزارة تقصد الجامعات ال ١٠٠ الاولى بالعالم ،
    ف كونكورديا مو منهم للأسف ، تو شيكت من الموقع

في كندا .. مافي الا تورنتو ، ميقيل ، برتش كولمبيا ، مكماستر بهاميلتون
    بس

ممكن أحد يفيدنا هل يعرف احد يقدر يجيب لنا قبول من جامعة مميزة لدراسة ماجستير - كيمياء سوا ف كندا او امريكا او غيرها. بس نبي ندخل في التسجيل.

وشكرا للجميــع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.