الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص ماستر احياء دقيقة طبية

تخصص ماستر احياء دقيقة طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarah_m
    sarah_m

مبتعث جديد New Member

sarah_m غير معرف

sarah_m
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

December 15th, 2016, 12:06 AM

السلام عليكم
    عندي أستفسار يا ريت اللي يعرف يساعدني
    الحين أنا تخصصي مايكرو و الحمد الله في امتداد ماستر له اللي هو علوم طبية - احياء دقيقة طبية , بس من شروط وزارة الصحة أني أكون كملت سنة الأمتياز ,أنا قاعدة أكمل تدريبي في مستشفى بس باقيلي 6 شهور , هل أحتمال الرفض كبير ولا الأجرائات راح تطول و يكون يمدني أخلص تدربيبي ؟ لأن حق مرحلة 11 أخذ تقريبا سنة عبال مايخلصوا كل أجرائاتهم فقلت يمكن ذي المرحلة برضو.
    أنا مستوفية كل حاجة بس سنة الأمتياز خربت عليا -_-
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_m
    السلام عليكم
    عندي أستفسار يا ريت اللي يعرف يساعدني
    الحين أنا تخصصي مايكرو و الحمد الله في امتداد ماستر له اللي هو علوم طبية - احياء دقيقة طبية , بس من شروط وزارة الصحة أني أكون كملت سنة الأمتياز ,أنا قاعدة أكمل تدريبي في مستشفى بس باقيلي 6 شهور , هل أحتمال الرفض كبير ولا الأجرائات راح تطول و يكون يمدني أخلص تدربيبي ؟ لأن حق مرحلة 11 أخذ تقريبا سنة عبال مايخلصوا كل أجرائاتهم فقلت يمكن ذي المرحلة برضو.
    أنا مستوفية كل حاجة بس سنة الأمتياز خربت عليا -_-
    للأسف إذا ما عندك الوثيقة جاهزة ما راح يقبلونك .
    حظ أوفر السنة القادمة بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosraaa
    السلام
    لو سمحتو ايش قصدكم بسنه الامتياز للي تخصصهم احياء دقيقه هل هو الدبلوم الصحي اللي لمدة سنه نقدمه من هيئة التخصصات الصحية ولا شي ثاني بالله اللي يعرف يقول لي جزاه الله خير
    هو التدريب اللي تاخذيه في مستشفى لمدة سنة من هيئة التخصصات أذا كنت كنتي خريجة كلية علوم ( أحياء دقيقة أو كمياء حيوي ) بس أنتي كاتبة دبلوم صحي فما أدري هو نفسه أو لأ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NajlaS
    السلام عليكم .. انا برضه نفس الشيء .. هل اتممتِ تسجيلك .. ولا رفضوا بسبب الامتياز ؟؟
    تقدري تسجلي عادي ,لأنو مكتوب خيارتحت كم باقي على تدريبيك عشان ينتهي . أنت قدمي و سوي اللي عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.