الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات المرحلة 12

تخصصات المرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totyas
    ادا كنتي بالبكالوريوس كيمياء ماحيطلعلك غير كيمياء حيويه طبيه
    يا خوات .. أنا عندي زوجتي متخرج بكالوريوس 3.76 من 5 تخصص كيمياء عام . ولم يتم القبول بسبب العمر زائدة ب شهر و 8 أيام. ولكن السؤال هل لو انقبلت إيش الجهة التي يمكن تقبلها .. وأيضا التخصص الى بتكمل عليه ماجستير .. وأي بلد.

أطيب التحيات..
    7 "
  2. تحديث: الثلاثاء 20-12-2016
    جميع التخصصات للجنسين والمراحل والدول المتاحة للمرحلة 12 موجودة هنا:
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© 1436 - 1440ظ‡ظ€

* ملاحظة: الرابط لايوضح جهة الابتعاث.

كل التوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم سيمو
    يا خوات .. أنا عندي زوجتي متخرج بكالوريوس 3.76 من 5 تخصص كيمياء عام . ولم يتم القبول بسبب العمر زائدة ب شهر و 8 أيام. ولكن السؤال هل لو انقبلت إيش الجهة التي يمكن تقبلها .. وأيضا التخصص الى بتكمل عليه ماجستير .. وأي بلد.

أطيب التحيات..
    اخ سالم ماحيطلعلها غير تخصص كيمياء حيويه طبيه وجهة التوظيف وزاره الصحه والبلد في كثير بلدان للكيمياء بس بقلك الي فاكرته كندا وفرنسا والصين وكوريا وامريكا واسبانيا واليابان وسنغافوره هادي الي فاكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h10
    السلام عليكم
    مساء الخير
    اخر مؤهل : بكالوريوس مختبرات طبية
    المرحله المقدم عليها -- ماجستير
    التخصص / مختبرات طبية
    الدول / امريكا - كندا - ايرلندا
    جهة الابتعاث : الهيئه الملكية للجبيل وينبع
    Me too
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    ماطلع لي الا علوم طبيه وعلم نفس سياسي 
    وانا تخصصي علم نفس عام !!

وش قصدهم بعلوم طبيه ؟ وهل لها علاقة بتخصصي ؟

وعلم نفس سياسي جهة التوظيف وزارة الخارجيه هل له مستقبل للبنات ؟
    اهلين
    شفت دا في تويتر اتمنى يفيدك

@SA_Scholarships السلام عليكم ،، تخصصي في الوثيقة( علم نفس ) اقدر اكمل ماجستير في علم النفس السياسي ؟

الجواب :
    @fahad_M_AL3nze وعليكم السلام نعم تستطيع.

تكملة سوؤالك للاسف ماعندي علم اترك الرد لاهل الاختصاص
    مووفقة
    7 "
  6. [QUOTE=totyas;1062874594]اخ سالم ماحيطلعلها غير تخصص كيمياء حيويه طبيه وجهة التوظيف وزاره الصحه والبلد في كثير بلدان للكيمياء بس بقلك الي فاكرته كندا وفرنسا والصين وكوريا وامريكا واسبانيا واليابان وسنغافوره هادي الي فاكره[/QUO

الاخت العزيزه انا دخلت على قائمة التخصصات في وزارة التعليم ابدا ماحصلت وزارة الصحة .. فيه تناقض مابين التخصصات في وزارة التعليم مع الى قائمة الى وضعتها في الموقع.. يمكن تفيديني اكثر ..

تحياتي
    7 "
  7. [QUOTE=سالم سيمو;1062874672]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totyas
    اخ سالم ماحيطلعلها غير تخصص كيمياء حيويه طبيه وجهة التوظيف وزاره الصحه والبلد في كثير بلدان للكيمياء بس بقلك الي فاكرته كندا وفرنسا والصين وكوريا وامريكا واسبانيا واليابان وسنغافوره هادي الي فاكره[/QUO

الاخت العزيزه انا دخلت على قائمة التخصصات في وزارة التعليم ابدا ماحصلت وزارة الصحة .. فيه تناقض مابين التخصصات في وزارة التعليم مع الى قائمة الى وضعتها في الموقع.. يمكن تفيديني اكثر ..

تحياتي
    غريبه !!
    انا حطيت في خانة البكالوريوس تخصص كيمياء كتبوا علوم طبيه والتخصص المطلوب كيمياء حيويه طبيه والبلدان الي كتبتها لك والصفحه الي بعدها تبع وزارات التوظيف ماهم حاطين غير وزاره الصحه واخترتها

لمن يفتح معها السستم بيطلعلها كدا زيي الا ادا ضافو او اكتفو بعدد معين دا شي ثاني فخليهم بالاول يفتحون لها النظام وخير ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.