الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقرا مواد تخصص ادارة صحية دوليه من ضمنها مادة معلوماتية صحية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    يؤجل البحث حتى إشعار آخر!
    نلقى جزء من المراد ونفقد الآخر!! هههههههههه
    خذ راحتك
    ماقصرت معانا بالمساعده جزاك الله كل خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    اقول نعمل الي علينا ونسعى له كل شئ تقدري تعمليه اعمليه
    بالطبع ارسلي طلب قبول وهو الافضل
    ويكون عندك واذا الله كتب ووفق وسهل ان عادي قبول مشروط كان بها
    واذا لا عليك بدراسة لغه واختبار ايلتس لين تحصلي ع الدرجه وتقدميها للجامعه ويكون قبولك مباشر == وللعام القادم او اذا في مجال تروحي مرحلة التدقيق وتعطيهم اياها = مجرد خيال واسع لخيارات واسعه

اشكرك اخوي ع ردك والله يكتب لما فيه لنا من خير

وارجو تنشيط الهشتاق وأن لم نكن يدا واحدة لن نصل الي مانطمح اليه من الموافقة ع القبول المشروط

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة طموح

اشكرك اخوي ع ردك والله يكتب لما فيه لنا من خير

وارجو تنشيط الهشتاق وأن لم نكن يدا واحدة لن نصل الي مانطمح اليه من الموافقة ع القبول المشروط

مااعتقد راح ينشط الهاشتاق لانو عددنا كلنا لن يتجاوز العشرة من خلال المشاركة في مبتعث وتويتر هذا ماتبين لي .. وسويت هاشتاق انا قبل كذا لكن مافيه غير انا وكان واحد بتويتر .. دليل على التفاعل واليد الوحدة ..
    نصيحتي الأخيرة اذا تقدري تجيبي قبول بنفسك من الجامعة كان بها وشي جميل ومانتي خسرانة .. اما اذا عن طريق مكتب وبتدفعي ذاك المبلغ فانصحك بلا .. لان د. وافي طالب د.جاسر بالاثنين بالتمديد والقبول المشروط لكن مانزل الا موافقتهم على التمديد ومازالوا مصرين على القبول المباشر .. هذا رأي والله أعلم ..

بالتوفيق للجميع .. وربنا يكتب الخير
    7 "
  4. اشكر ردك اولا ثانيا لو كلا منا نزل خمس تغريدات سترتفع باذن الله ونراسل احدى المشهورين لدعمنا وستتيسر باذن الله

والله الآن ارسال مكاتب وبدفع مبلغ عليها وش أسوي خايفه يوافقون بعدين ثم اندم ربي يسرها ويسخرهم لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة طموح
    اشكر ردك اولا ثانيا لو كلا منا نزل خمس تغريدات سترتفع باذن الله ونراسل احدى المشهورين لدعمنا وستتيسر باذن الله

والله الآن ارسال مكاتب وبدفع مبلغ عليها وش أسوي خايفه يوافقون بعدين ثم اندم ربي يسرها ويسخرهم لنا
    ربنا يكتب اللي فيه الخير واستخيري
    7 "
  6. تم الأستفسار بخصوص الرد
    عزيزي المستفيد / يستثنى شرط العمر عند إحضار قبول مباشر من جامعة متميزة متاح فيها المرحلة والتخصص وإحضار القبول لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لعرضها على اللجنة المختصة.

قالو لي انه فتره التدقيق بيرسلو رساله على الجوال لأحضار المستندات المطلوبه وخصوصاً القبول والله يوفق الجميع
    7 "
42 من 73 صفحة 42 من 73 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.