الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. #الموافقة_على_القبول_المشروط_مثل_المباشر

هذا هو الهشتاق لانجد منكم اي تعاون لازال الهشتاق راكد ارجو منكم نشره بوسائل الإتصال وللتجمعات بمتجاوزي العمر ولقروبات الواتس لمن هم مثل حالنا وبالتوتير للدكاتره المشهورين والذين لهم كلمتهم حتى يدعمو صوتنا

بدون جهد متواصل ومكثف وايدي متعاونه ومتكاتفه لن نصل لحلمنا ولن يصل صوتنا فاكثروا الجهود وباذن الله هناك امل لتغيير رأيهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    رحله طموح ممكن تفيدني لو سمحت انا والله مشتته اسأل بس م حصلت احد يجاوبني ع اسئلتي وارتاح كل واحد يرمي كلمه كلمه فقط اتمنئ احد يفيدني

امري أختي اسئلي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    رحله طموح ممكن تفيدني لو سمحت انا والله مشتته اسأل بس م حصلت احد يجاوبني ع اسئلتي وارتاح كل واحد يرمي كلمه كلمه فقط اتمنئ احد يفيدني

امري أختي اسئلي
    7 "
  3. انا مجتازه العمر خلاص وماعندي لغه هل اقدر احصل ع القبول الجامعي بسهوله ولا لا لازم يمون عندي لغه ناس تقول تقدرين وناس تقول لا لازم اللغه واذا م عندك تاخذينها ع حسابك وانا م عندي ميزانيه بصراحه اطلع ع حسابي ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    انا مجتازه العمر خلاص وماعندي لغه هل اقدر احصل ع القبول الجامعي بسهوله ولا لا لازم يمون عندي لغه ناس تقول تقدرين وناس تقول لا لازم اللغه واذا م عندك تاخذينها ع حسابك وانا م عندي ميزانيه بصراحه اطلع ع حسابي ايش اسوي
    شوف اخوي . الله يوفقك اول شي ولكل مجتهد نصيب . فيه شغله مهمه جدا بما انك تجاوزت العمر المحدد اللي هي ( ان الجامعات هناك لها شروط عشان تعطيك قبول من ضمنها توفير درجة الايلتس او التوفل ) اذا ماعندك الدرجة المحددة راح يرسلون لك قبول مشروط بشرط ( اجتياز اللغة ) ممتاز ؟
    يعني ماعندك الا حل واحد و هو انك تطور لغتك بنفسك هنا في السعودية وتدرس في معهد قوي وتستمع للانقلش على طول ومن ثم تختبر ايلتس هنا في السعودية وتحقق الدرجة اللي يبونها وتراسل الجامعة عشان يعطونك قبول ( غير مشروط )
    وفقنا الله و اياك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    شوف اخوي . الله يوفقك اول شي ولكل مجتهد نصيب . فيه شغله مهمه جدا بما انك تجاوزت العمر المحدد اللي هي ( ان الجامعات هناك لها شروط عشان تعطيك قبول من ضمنها توفير درجة الايلتس او التوفل ) اذا ماعندك الدرجة المحددة راح يرسلون لك قبول مشروط بشرط ( اجتياز اللغة ) ممتاز ؟
    يعني ماعندك الا حل واحد و هو انك تطور لغتك بنفسك هنا في السعودية وتدرس في معهد قوي وتستمع للانقلش على طول ومن ثم تختبر ايلتس هنا في السعودية وتحقق الدرجة اللي يبونها وتراسل الجامعة عشان يعطونك قبول ( غير مشروط )
    وفقنا الله و اياك
    يعني كل اللي يطالب بالقبول المشروط معاهم لغة واختبرو الايلتس؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zezo@
    يعني كل اللي يطالب بالقبول المشروط معاهم لغة واختبرو الايلتس؟
    حبيبي زيزو ركز معي شوي :
    قبول مشروط يعني فيه شرط قبل دخولك الجامعة قد يكون ( عدد ساعات معين تخلصه قبل لاتدخل في التخصص وتدرس وتتخرج ) او ( درجة ايلتس معينه يبغونها ) او ( اجتياز اختبار جيمات او جي ار اي )
    قبول غير مشروط ( يعني تجي وتدخل الجامعة وتبدأ تنزل مواد وتدرس في الكلاسات ) بدون اي شرط لانك حققت كل الشروط.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    حبيبي زيزو ركز معي شوي :
    قبول مشروط يعني فيه شرط قبل دخولك الجامعة قد يكون ( عدد ساعات معين تخلصه قبل لاتدخل في التخصص وتدرس وتتخرج ) او ( درجة ايلتس معينه يبغونها ) او ( اجتياز اختبار جيمات او جي ار اي )
    قبول غير مشروط ( يعني تجي وتدخل الجامعة وتبدأ تنزل مواد وتدرس في الكلاسات ) بدون اي شرط لانك حققت كل الشروط.

ايوه هذا اللي فاهمته بس الاغلب بالتجمع هنا يطالب بالقبول المشروط لان ماعندهم لغة .
    7 "
51 من 73 صفحة 51 من 73 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.