الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    الله المعين
    تواصل ليه قالت غير مشروط
    والان مشروط
    !!
    انا ناقصه درجة من معدل كلي للايلتس وواثقه من قدرتي لو اعدت الاختبار بتكون درجتي عاليه

    مفروض يوضحوا من البداية الشروط
    أنا ناقصة نص ، نص من الرايتنق مو من الدرجة الكلية !
    الدرجة الكلية حقتي أعلى من اللي طالبينه الجامعة و راسلتهم اقنعهم و أرسلت لهم اختباراتي القديمة اللي كلها جايبة فيها العلامة المطلوبة و قالوا لا
    بس عاد حتى الجامعات تبي تستفيد أقصى فائدة من ورانا ، ودهم ناخذ لغة عندهم بعد .

    الحمدلله على كل حال ، لو أحكي لكم قصتي مع الإبتعاث ما تصدقون .. فلم أقسم بالله ! أنا بدخل السنة الرابعة و أنا أحاول أكمل دراستي ، حتى نسيت عدد القبولات اللي جبتها و كم مرة اختبرت آيلتس و جي آر إي و هالسنة بعد قدرات .. من قريت شروطهم في الإعلان راسلت الجامعات و مشيت في الخطوات و اختبرت للقدرات، كل هذا و احتمالية ينفتح تخصصي ضعيفة لأنه تخصص دقيق بالمجال الصحي و الأعجب إنه ينفتح ! و يتاح لي أكمل فيه و في تخصص فرعي له ! و كلهم الاثنين عندي فيها قبولات ..

    و سبحان الله.. يوم يفتح ب٢٠١٦ و أنا مستعدة تماما و كل ظروفي متيسرة تقوم تتعسر من جهة الإبتعاث . لكن نقول الخيرة فيما اختاره الله و ارتضاه . قدر الله و ماشاء فعل .

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقره
    توي اتصلت على تواصل
    وردت علي وحده من ادارة البعثات
    قالتلي لازم قبول غير مشروط
    حسبنا الله و نعم الوكيل بس .

    أنا كلمتهم و سألتهم أول مرة و قالت عادي قبول مشروط بس يكون من نفس الجامعة !
    و المكالمات مسجلة و موثقة بأرقام السجل المدني .. تخيلوا لو نقدر نشتكيهم و نطلب مساءلتهم ..

    المرة اللي بعدها تغير كلامهم
    و مو أنا بس كثير اللي اتصلوا يسألون أول ما أعلن عن موعد التقديم و قالوا لهم قبول مشروط من نفس الجامعة .

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآيرة
    ياحلو كلامك ياغالية ��


    الله المستعان
    بعد مافرحت انهم فتحوا تخصصي من بعد سنوات طويلة عقدوها بشروطهم

    الحمدلله الله يجعلها خيرة
    ويكتب لنا الخير والوظايف اللي تسعدنا جميعًا ❤
    الله يرضى عليك و يجبر بخاطرك ..
    أنا اعترف إن ردودي طويلة و هرجي كثير هههه بس مجربة مجرررربة الوزارات و التضليل و الكلام العايم . لكن ما كل ما يعرف يقال !
    لا أعرفكم و لا تعرفوني إلا من ورا اليوزرات بس كنت أحس ودي أحميكم كلكم من خيبة الأمل من لما قريت شروطهم المبهمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hi Oct
    الله يعوضكم ياااارب بس لسا ماراحت الفرصة منكم
    يمديكم دي السنة تدرسو لغة هناوتطورها والسنة الجية باذن اللهتجيبو قبول مباشر و تسجلو ابتعاث
    الله يوفقكم ويكتبلكم كل الخير
    ان شاءالله هذه السنه ندرس
    مو قليل الي تعبنا فيه واجتهدنا ووفرنا المطلوب منا وننتظر كمان لا والله

    واذا ماصارت بالابتعاث
    في بدائل عديده والله يسهل الامور
    الله فضله واسع وكريم
    7 "
  3. ^^^

    لا تيئسوا لا تقنطوا!
    ما فاتكم اليوم ستدركونه غدا!! هههههه
    -------
    حاولوا التواصل مع الوزير عن طريق تواصل أو مباشرة لمن يقدر على ذلك!
    وطالبوا معاليه بلفتة نظر وتغيير شرط القبول بدل المباشر إن يكون قبول مشروط فقط!
    لأن القبول الغير مشروط شرط تعجيزي ويصعب على الكثير إن يوفره وخاصة مع ضيق الوقت!!!

    -----

    وما ضاع حق وراه مطالب....
    7 "
  4. السلام عليكم....انا تخصصي احياء عامه ولم اجد في المنتدى اي احد يتكلم عن الاحياء هل فتح له مجال في دراسة الماجستير....اخاف اهلك نفسي في ايجاد قبول ثم لا اجد لتخصصي مجال....كيف اعرف اذا الاحياء موجود او لا...شرح الله صدورنا وصدوركم...
    7 "
  5. السلام عليكم

    الحين احنا وش وضعنا وشلون نقدم

    اللي عنده خبر ياليت يفيدنا

    وضعنا جدا مخربط

    اولا كيف يمدينا نجيب قبول ومن جامعة متميزة قبول مباشر بعد هذا ياخذ وقت

    وكيف نعرف التخصصات والدول

    فيه اشياء كثير غامضه ولاندري وين نروح

    اللي عنده اي شي ياليت يفيدنا

    مفروض يستثنونا هالسنه من العمر عالاقل عاللخبطة اللي صايره



    - - - مشاركة محدثة - - -

    انا اصلا عندي قبول بس التسجيل مايفتح لي

    قدمت طلب على تواصل

    والله يسهلها
    7 "
9 من 60 صفحة 9 من 60 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.