الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت استفسر من أصحاب الموضوع الي واجهتهم مشكلة التسجيل لسبب تجاوز شرط العمر، لأني حسيت فيه اختلاف في كيفية طرح المشكلة
    أنتم قدمتم الطلب بشكل تام وبعد الضغط على زر ارسال الطلب ظهرت لكم رسالة :انه لا يمكن التسجيل بسبب تجاوز العمر أو قبل إتمام مراحل الطلب

يعني في أي مرحلة بالضبط من التقديم صادفتم هذي المشكلة، هل في" مرحلة التحقق من الطالب"؟ أو في "مرحلة البيانات الشخصية" ؟ ممكن أحد منكم يوضع صورة المشكلة نفسها للتوضيح
    7 "
  2. السلام عليكم
    ياشباب انا لسا ماختبرت اختبار قدرات الجامعيين , والان تقولو ان التقديم لا يمكن عن طريق الموقع
    الحمدلله عندي قبول غير مشروط بس في دولة مو من ضمن اللائحه اللي قريت عنها في الموقع دا

http://menasah.org/sch12.pdf
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUT
    السلام عليكم
    حبيت استفسر من أصحاب الموضوع الي واجهتهم مشكلة التسجيل لسبب تجاوز شرط العمر، لأني حسيت فيه اختلاف في كيفية طرح المشكلة
    أنتم قدمتم الطلب بشكل تام وبعد الضغط على زر ارسال الطلب ظهرت لكم رسالة :انه لا يمكن التسجيل بسبب تجاوز العمر أو قبل إتمام مراحل الطلب

يعني في أي مرحلة بالضبط من التقديم صادفتم هذي المشكلة، هل في" مرحلة التحقق من الطالب"؟ أو في "مرحلة البيانات الشخصية" ؟ ممكن أحد منكم يوضع صورة المشكلة نفسها للتوضيح
    عند بدايه التسجيل ،
    7 "
  4. يعني المشكلة في البداية التحقق من الطالب. بس الكتابة الي بالأحمر في الأسفل متى ظهرت ؟ انا اشوف انك معبية الخانات جميعها حتى رمز التحقق، فهل انتي من النوع الي يعبي من تحت لفوق، بدون ترتيب ، يعني عبيتي الخانات وضغطتي على رمز التفعيل وظهرت لك العبارة الي بالأحمر.
    أو بمجرد ادخال السجل المدني تظهر العبارة؟
    أو بمجرد ادخال تاريخ الميلاد؟
    في مشكلة قريتها في هذا القسم عن أحد الأعضاء طرح نفس المشكلة فظهرت له العبارة ، فقام أدخل عمر اصغر من المطلوب ومع ذلك رفض التقديم .

فمتى تظهر العبارة الي بالأحمر بالضبط ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUT
    يعني المشكلة في البداية التحقق من الطالب. بس الكتابة الي بالأحمر في الأسفل متى ظهرت ؟ انا اشوف انك معبية الخانات جميعها حتى رمز التحقق، فهل انتي من النوع الي يعبي من تحت لفوق، بدون ترتيب ، يعني عبيتي الخانات وضغطتي على رمز التفعيل وظهرت لك العبارة الي بالأحمر.
    أو بمجرد ادخال السجل المدني تظهر العبارة؟
    أو بمجرد ادخال تاريخ الميلاد؟
    في مشكلة قريتها في هذا القسم عن أحد الأعضاء طرح نفس المشكلة فظهرت له العبارة ، فقام أدخل عمر اصغر من المطلوب ومع ذلك رفض التقديم .

فمتى تظهر العبارة الي بالأحمر بالضبط ؟

احنا نبدأ بتعبئة البيانات من فوق لتحت وبعد مانعمل ارسال يجينا الكلام الي بالاحمر
    وانا الي صغرت عمري ومانفع معايا
    لان يطلعلهم عمري برقم الهويه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    صقره تواصلي مع د وافي ممكن يفيدك

ان شاءالله شكرا لك
    7 "
  6. [QUOTE=صقره;1062872790]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEDOUR.M

والله قلتلهم

- - - مشاركة محدثة - - -

والله قلتلهم
    اختي صقره مساء الخير
    لما قدمتي على الجامعة كم اخذ منك الين ما تم قبولك
    انا قدمت على جامعة ادنبرة من 10 ايام وللحين ما جاني الرد مع انهم تواصلو مع دكتوراتي واخذو التوصيات بنفسهم

اسال الله التوفيق للجميع ..
    7 "
3 من 73 صفحة 3 من 73 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.