الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

تجمَع المتجاوزين لشرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماادري احسكم كذا باااااردين مااعرف ليش .. المهم ارسلت د. وافي بخصوص انهم يكتفوا بالقبول المشروط بدلا من المباشر .. فرد علي وقال خلاص بكلمهم في هذا الموضوع .. ويااااارب ياكريم تكتبلنا الخير والرزق والتوفيق

ننتظر بكرا وخير باذن الله .. أتمنى انكم تتفاعلوا مع الموضوع بجدية .. انا مايعدي يوم والا وارسل لهم على تويتر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روني22
    ماادري احسكم كذا باااااردين مااعرف ليش .. المهم ارسلت د. وافي بخصوص انهم يكتفوا بالقبول المشروط بدلا من المباشر .. فرد علي وقال خلاص بكلمهم في هذا الموضوع .. ويااااارب ياكريم تكتبلنا الخير والرزق والتوفيق

ننتظر بكرا وخير باذن الله .. أتمنى انكم تتفاعلوا مع الموضوع بجدية .. انا مايعدي يوم والا وارسل لهم على تويتر ..
    اي والله صادق/ ــه جدا احسس فيه برود مدري عشان الويكند شكله
    يعني مثلا لو اننا تكاتفنا وكثفنا الرسائل يوم الاحد يشوفو كميه الرسائل الي وصلت يكون افضل ويجينا رد ... الخ

ي الهي يسرهاااا
    7 "
  3. مو باردين ان شاءالله .. ومازلنا مستمرين بالمراسلات لتواصل ودكتور جاسر وبأذن الله نرى التعاون من الجميع وربي ييسرها وكلنا من المقبولين والمبتعثين بأذن الله

عندي احساس ان شاءالله انهم بيقبلون القبول المشروط
    7 "
  4. وانا ارسلت لوكالة الابتعاث ولحساب د. وافي عن هالسالفه هذه بعد http://www.mbt3th.us/vb/forum230/thr...l#.WF7jlX2znos

- - - مشاركة محدثة - - -

ع تويتر ارسلت
    وانت روني ارسلت ع ايميله لو كيف ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

والاهم انهم يفتحوا لنا النظام لنقدر نسجل ونتدارك الوقت
    7 "
  5. نداء مجددا
    الجماعة اللي تقرا من برا
    تحركوا معانا يرحمكم الله واكتبوا هنا دفعا للمعنويات

تكثيف الايميلات مطلوب من الجميع وحسابات التويتر كذلك
    جماعة العاصمة الرياض: لسنا بموقعكم الجغرافي ولا كان تحركنا للوزارة شخصياً. تحركوا وطمنونا مشكورين

ولا زلت اكرر اللي يعرف اعلامي له وزنه ممكن يتعاون معنا يوصلني له مشكورا

او اللي يعرف طريقة مباشرة لمقابلة الوزير

ان شاءالله نزيح العوائق المتبقية
    وياالله على بابك يا كريم
    7 "
20 من 73 صفحة 20 من 73 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.