الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الماستر المرحلة ١٢ جميع التخصصات

تجمع طلاب وطالبات الماستر المرحلة ١٢ جميع التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    أخوي ماله علاقة التسجيل في الرقم أو في مكان الدولة اللي انت فيها ــ يعني حالك حال اي واحد منا سواء كنا في المملكة أو خارجها وبالنسبة للرقم حط أي رقم من ارقام أحد اقاربك أو انك تقول لهم يطلعون رقم جديد ويكون تابع لك وبالتسجيل تحط الرقم ,, والله يوفقك
    الا عزيزي له علاقه ولا اقدر افتح صفحة التسجيل الا لازم احط الكود المرسل لي مو احط اي رقم وخلاص .. وعندي رقم دولي بس التسجيل مايقبل الا رقم سعودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    الا عزيزي له علاقه ولا اقدر افتح صفحة التسجيل الا لازم احط الكود المرسل لي مو احط اي رقم وخلاص .. وعندي رقم دولي بس التسجيل مايقبل الا رقم سعودي

الكود اللي يرسلونه لك عبر البريد الالكتروني مو عن طريق الجوال ــ < طبعاً انا اقولك هاكلام بحكم أني سجلت وهذا اللي حصل معي يعني حتى الأن مافيه اي وسيلة تواصل عبر رقم الجوال نهائياً

<< كل شي تم عبر الموقع والبريد الالكتروني ( hotmail ) .. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    حاول تحط رقم سعودي عشان الكود رمز التفعيل مايترسل الا ع رقم سعودي
    شوف احد من اهلك او اصدقائك
    7 "
  4. هل ضروري نختار امتداد التخصص ؟؟
    اداره خدمات صحيه>> اداره صحيه> تامين طبي> فقط في امريكا والجهه مدينه سليمان الراجحي الجامعيه

انا باختار ادار معلومات صحيه > وزاره الصحه
    لان الدول متاحه اكثر وجهة التوظيف الصحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa4
    مرحلة ماستر
    تخصص السابق إدارة أعمال
    التخصص اللي انشالله بدرسة إدارة مخاطرة
    جهة الابتعاث وزارة الخارجية
    لما اخترت إدارة مخاطر ...جهة التوظيف فقط مؤسسة النقد
    شلووون؟؟؟
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.