الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    الله يوفق الجميع خلاص خلص التعديل وبدأت مرحلة المراجعة و التدقيق . ( ابتدى ابتدى ابتدى المشوار .... آآآآ هــــ ياخوفي من آخر المشوار آه يا خوفي . جنة و لانار آآه ياعيني رايح و انا محتار آآآه ياخوفي .....

اسرد لنا قصة اختيارك للتخصص وانت ماستر او بكالوريوس ؟! وايش اخترت دولة وجهة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    اسرد لنا قصة اختيارك للتخصص وانت ماستر او بكالوريوس ؟! وايش اخترت دولة وجهة ؟
    لا بكالوريوس ولا ماستر . انا ان شالله دكتوراه . قصتي طوووووويله بس الحمدلله . طبعا بكالوريوس وماستر من امريكا الحمدلله وطموحي لم يتوقف أسأل الله التوفيق لنا جميعا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totyas
    وترتني اكثر ما اانا موتره وشايله هم القبول
    لاتتوتري ولا شي . هذه اغنية احب اسمعها دايم . اذا فيه احد بـ يتوتر راح يكون انا بلا منازع . بس لأني حاط في بالي نسبة القبول والرفض 50 / 50 ومرتاح .
    للمعلومية التوتر والقلق يدمر البشرة ويصيب الوجه بالشحوب وفقد التركيز والجمال . اهتمي بجمالك وعيشي حياتك اذا ربي كتبها راح توصل لين باب غرفتك بدون جهد منك واذا ماكتبها لو حاولوا كل الوزارة انهم يطلعوك بعثة ماراح تطلعي . خليك متوكله على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    ﻻ مشكلة لكن يوجد موضوع خاص باسم فضفضة المرحلة 12.
    ترى الموضوع اللي تقول لاتخرجوا عنه انتهى امس . ماعاد فيه تسجيل استمارة . ثانيا محد خرج عن حدود الادب .
    تحياتي
    7 "
118 من 123 صفحة 118 من 123 ... 68113117118119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.