الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    متواجد بالموضوع الى الساعه 1 فجرا للمساعدة في خدمتكم بما يختص في استفسارات ابتعاث المرحلة 12 من الابتعاث اعضاء وزوار موقع مبتعث
    ً جزاك الله الف خير استاذ مراحل وجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك ...... استفساري كالتالي انا معاي بكاوريوس تسويق وماجستير اقتصاد وابغى دكتوراه اقتصاد والجهات اللي ظهرت لي مؤسسة التقد وجامعة عفت هل هذا يعني اني مطابقه لجميع شروطهم ام هل. من الممكن يتم رفضي ..... لاني متخوفه من جامعة عفت لان الوظائف اكاديميه ومن شروط المحاضر ان يكون جميع التخصصات امتداد لبعضها ارجو افادتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    ً جزاك الله الف خير استاذ مراحل وجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك ...... استفساري كالتالي انا معاي بكاوريوس تسويق وماجستير اقتصاد وابغى دكتوراه اقتصاد والجهات اللي ظهرت لي مؤسسة التقد وجامعة عفت هل هذا يعني اني مطابقه لجميع شروطهم ام هل. من الممكن يتم رفضي ..... لاني متخوفه من جامعة عفت لان الوظائف اكاديميه ومن شروط المحاضر ان يكون جميع التخصصات امتداد لبعضها ارجو افادتي
    معليش انا بجاوب ، بدالا من الاستاذ مراحل

الجهات تطلع لك كلها اللي تقبل تخصصك

وترتبينها بالاولوية يعني اختاري عفت ثاني رغبة

اول رغبه مؤسسه النقد مثلا ،

لان صار المتقدم يقدر يختار الجهات بس بالرغبات والاولوية لو مانقبل بالاولى

يروح للثاني للثالثه وهكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    امين واياك يارب

تقديرك صحيح بالتوقع افضل لك بما انك مختلف المسارات ابدا بالنقد ثم عفت لعدم وجود مطابقة لجهات تطابق تقديمك غير ذلك وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123 moon
    طيب عادي اختار الموهل السابق ادارة اعمال وانا تخصصي كان ادارة عامة ؟؟
    يتم رفضك لعدم التطابق مابين الشهادة والاختيار بالاستماره الالكترونيه عند التدقيق الالكتروني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam23
    السلام عليكم ..
    بعد ارسالي للطلب انتبهت الى نقص في ورقه موافقه ولي الامر فلم يكتب زوجتي او ابنتي مثل ماهو مطلوب في اخر الصفحه هل من الممكن تسبب لي استبعادي من البرنامج؟
    هل ارفقت الورقة اذا تم ارفاقها لا مشاكل فيما كتب داخلها الاهم بذلك الاسم للمبتعثة والتوقيع وارفاقها
    7 "
  6. معليش اللي كنت اقصده انا تخصصي اداره عامه وكنت ابي اعرف التخصصات الب اقدر ادخلها حاولت اسجل بس جوازي منتهي على الاحد بجدده بس وسوال ثاني اذا ممكن اناواختي لو طلعنا وكان محرمنا واحد واخترتا تخصصات مختلفه بس بنفس الدول هل ممكن انهم يحطونا بدوله وحده او ممكن تختلف😢
    7 "
2 من 123 صفحة 2 من 123 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.