الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هل ارفقت الورقة اذا تم ارفاقها لا مشاكل فيما كتب داخلها الاهم بذلك الاسم للمبتعثة والتوقيع وارفاقها
    ايوه ارفقت و تم التوقيع و كاتبه الاسم
    وشكراً ع تعاونكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meeda
    معليش اللي كنت اقصده انا تخصصي اداره عامه وكنت ابي اعرف التخصصات الب اقدر ادخلها حاولت اسجل بس جوازي منتهي على الاحد بجدده بس وسوال ثاني اذا ممكن انت واختي لو طلعنا وكان محرمنا واحد واخترتا تخصصات مختلفه بس بنفس الدول هل ممكن انهم يحطونا بدوله وحده او ممكن تختلف
    عند التسجيل يظهر المسموح سجل ووقتها يختار الله لك الخيره
    بما ان المحرم واحد ادخال الدول بالاستمارة الافضل متطابق الترتيب والرغبات وان شاء الله يكتب الله لكم دولة متطابقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rwa_
    السلام عليكم
    اذا ماعليك امر بغيت اعرف جامعة عفت تبتعث الكل او منسوبيها فقط

وهل وزاره النقل تقبل الاناث

طلعت لي ذي الجهتين ومحتاره
    جهات توظيف تبتعث من يتم قبولهم موظفين لديهم فقط من برنامج وظيفتك بعثتك
    7 "
  4. السلام عليكم أنا خريجة دبلوم مجتمع إدارة أعمال بتقدير ممتاز مرتفع 4.76 وأرغب التسجيل بكالوريس تجسير هل النظام يقبلني لاني ماشفت أي إعلان لحملة المجتمع للتجسير ؟؟ وأيضا في صفحة التسجيل حط لي
    عذراً، لا يمكنك التقدم بسبب:
    العمر أكبر من السن المحدد
    ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد (ما فهمتها)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    عفواً استاذ مراحل هل وظائف جامعة عفت المطروحه فقط اكاديميه ؟؟
    لم يتم تحديد الوظائف الدقيقه من جهات التوظيف هي كلية اكاديميه والاغلب انها بحاجة اعضاء تدريس يمكن زيارتهم او الاتصال بهم للاستفسار قبل التقديم والله اعلم توظيفها اكاديمي حسب علمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend1987
    السلام عليكم أنا خريجة دبلوم مجتمع إدارة أعمال بتقدير ممتاز مرتفع 4.76 وأرغب التسجيل بكالوريس تجسير هل النظام يقبلني لاني ماشفت أي إعلان لحملة المجتمع للتجسير ؟؟ وأيضا في صفحة التسجيل حط لي
    عذراً، لا يمكنك التقدم بسبب:
    العمر أكبر من السن المحدد
    ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد (ما فهمتها)
    لايوجد للاسف كما يظهر لي برنامج تجسير في برنامج وظيفتك بعثتك الا لحملة الدبلومات الصحيه
    7 "
3 من 123 صفحة 3 من 123 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.