الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التواصل مع مسؤولين بالبرنامج اكدوا انه لا يوجد جهة متقدمة بالبرنامج الا انها سوف تقوم بالتوظيف ثم الابتعاث ومن يحدث له خلاف ذلك من الجهة التوظيفة يتقدم بالدليل الشخصي لهم كمسؤولين برنامج وظيفتك بعثتك هذا ماوصلني والله ولي التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التواصل مع مسؤولين بالبرنامج اكدوا انه لا يوجد جهة متقدمة بالبرنامج الا انها سوف تقوم بالتوظيف ثم الابتعاث ومن يحدث له خلاف ذلك من الجهة التوظيفة يتقدم بالدليل الشخصي لهم كمسؤولين برنامج وظيفتك بعثتك هذا ماوصلني والله ولي التوفيق
    يا إستاذ مراحل ، اهلا وسهلا بك

لكن في نص الخبر عن كلية الامير سلطان ~ انها تبتعث معيديها يعني [ متوظفين اصلا ]

ثم في تغريده يؤكدون إنهم بيبتعثون معيديهـــــــــــــم وليس المتقدميـن على وظيفة الإعادة..

هل معقولة كلها اخطاء غير مستقصده ولا ايش السالفه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

وعليكم السلام. انا تقدمت بمقابلة الوزير بشأن تغريدة جامعة الأمير سلطان. انهم بيبتعثون موظفيهم وتم رفض طلبي.
    نروح للوزارة تحط اللوم على الجهات والعكس.
    برنامج لم ينجح ولم يدرس دراسة ممتازة.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

عليكم السلام والرحمة استاذ مراحل

استفسرت عن الموضوع بخصوص اذا كان في جهه حتلعث منسوبيها فقط في حساب الوكالة الجديد بتويتر وللأسف ماكانت في اي استجابه وحوافيكم بآي جديد
    ايضا استفسرت عند هيئة الخطوط الحديدية كونها احد جهات العام الماضي وكان لهم رد قبل فترة طويلة من فتح البرنامج بان الجهه انضمت الى هيئة النقل العام ولما استفسرت عن اي جهه ستكون متاحه ماكان في اجابه واضحه
    وارسلت لهم استفسار اذا كانوا انضموا لوزارة النقل هذا العام ولحد الان لا يوجد رد

تكتم غريب جدا ، خاصة ان وزارة التعليم تقول شي والجهات تقول شي ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_90
    الله يعطيك العافييييية مرررره شكراً الله يوفقك

بس تقدري أبغى أشوف الجهات اللي طالبة التخصصات إعلام دولي وإعلام وعلاقات عامة أو ما تظهر؟
    التخصص فقط / علاقات عامة ~ امتداده للدراسه هو اعلام دولي

الدول فقط امريكا ، الجهة فقط وزاره الخارجية ^^
    7 "
  6. يا جماعة التاريخ اللي موجود في اسفل البطاقة ‏هذا تاريخ إصدار الحفظ هو نفس تاريخ اصدار البطاقة في النسخة رقم ١ فقط
    ‏بس تاريخ اصدار البطاقة يختلف اذا كانت النسخة اللي تملكها ٢ او ٣ ...الخ

لاني دخلت ابشر لقيت تاريخ الحفظ هو اللي في البطاقه وتاريخ اصدار الهوية هو التاريخ اللي جددت فيه البطاقه

والله اعلم

وانا عن نفسي قدمت بالتاريخ اللي ظهر لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    بالنسبة لتاريخ إصدار الهوية عندي غلط . احد تواصل معهم وعدلوا الخطأ.

أتمنى الرد
    استاذ شموخ التاريخ المكتوب هو تاريخ استلامك للهوية + طالما انت رافع اصل الهوية او صورة منها ماعليك خوف لان التاريخ المسجل ماتقدر تغيره فالغلط مش غلطك .
    وهذي المشكلة اكتشفناها لدى الكل من خلال قروبات واتس وايضا فيس بوك للمرحلة .
    7 "
32 من 123 صفحة 32 من 123 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.