الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa1234
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أحد عنده خلفيه ويطمن بالي
    بالنسبه لارفاق الملفات كان ملف pdfسجل درجات كبير جدا وبعد التصغير كان كبير قمت بارفاق صور مفردة 7 صور وكان يظهر إشارة صح خضراء بعد كل صورة هل تم تحميل جميعهم في هذا الحالة؟ حيث لا يظهر لي كم عدد الذين تم رفعهم أو حتى إمكانية رؤيتهم
    هل معقول السستم بحذف الصور ويبدلها بآخر صوره حملتها أم أن الجميع صور رفعو؟
    ايوة مدام صح يعني بتنرفق ان شاء الله ، اهم شي تكون بملف واحد كلها ،، وحتى لو حصل خطأ لا قدر الله في مرحلة التدقيق بعد التسجيل يرسلون بك تنييهات بالتعديل
    7 "
  2. لا مش بملف واحد هذه المشكله . قمت رفعت وحده ورا الثانية وكل مارفع وحده يطلع لي شريط تحميل وعلامة صح وانا رفعت 7 صور pdf في سجل درجات وأحس قلقة الحين معقولة بس وحده راحت وهو كل مارفع يطلع لي صح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    اقصد الكليه عفوا ، يعني لو تصميم داخلي اتوقع كلية الاقتصاد المنزلي ، لو هندسه يمديك عماره بكن اخاف يقولون بعدين غير متوفر للبنات ،،
    في حال عدم اتاحة التخصص للطالبات .. لاتتوفر أي خيارات كما في الصورة :

جزاك الله خير ويعطيك العافية يارب ع سرعة تفاعلك وردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa1234
    لا مش بملف واحد هذه المشكله . قمت رفعت وحده ورا الثانية وكل مارفع وحده يطلع لي شريط تحميل وعلامة صح وانا رفعت 7 صور pdf في سجل درجات وأحس قلقة الحين معقولة بس وحده راحت وهو كل مارفع يطلع لي صح
    اذن انرفعت لانهاا لو ماقبل بيقول الحجم كبير ويطلع اكس ، توكل على الله ،، وفضلا لا امرا اذا ارسلت طلب ممكن اعرف رقمك التسلسلي؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر آلعنقود
    لما قدمت ماجستير سياحه وضيافه
    ظهرت لي الجهة هيئة السياحه فقط
    وزارة التجارة والأستثمار ماظهرت لي !!!
    يمكن للاولاد؟؟؟ ماعرف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر آلعنقود
    لما قدمت ماجستير سياحه وضيافه
    ظهرت لي الجهة هيئة السياحه فقط
    وزارة التجارة والأستثمار ماظهرت لي !!!
    7 "
43 من 123 صفحة 43 من 123 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.