الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار بخصوص جواز السفر .. انا باقدم على ماستر وحاليا اشتغل على القبول الدراسي مع الجامعه قررت علي 2 سنه ماستر مع سنه واحده لغه
    هل اقدم بجواز السفر الحالي باقيليه 1 سنه و8 اشهر ويخلص هل يقبلونه الوزارة ؟ او لازم اجدده

بالنسبه للايتلس في الماستر هل مطلوب حاليا النتيجه عند التقديم ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um.naif07
    عندي استفسار بخصوص جواز السفر .. انا باقدم على ماستر وحاليا اشتغل على القبول الدراسي مع الجامعه قررت علي 2 سنه ماستر مع سنه واحده لغه
    هل اقدم بجواز السفر الحالي باقيليه 1 سنه و8 اشهر ويخلص هل يقبلونه الوزارة ؟
    نعم يمكنك بعدين تجدده قبل ماتسافر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    متواجد بالموضوع الى الساعه 1 فجرا للمساعدة في خدمتكم بما يختص في استفسارات ابتعاث المرحلة 12 من الابتعاث اعضاء وزوار موقع مبتعث
    بسالك انا خدمات طبية طارئة سجلت بالابتعاث واخترت هالتخصص واخترت ايرلندا واميركا وانا ماعندي ايلتس يضرني ولالا؟
    7 "
  4. انا اخترت تخصص ط خدمات طبية طارئة واخترت الدرل ايرلندا اولا واميركا ثانيا هل احتاج ايلتس ام لا😳 طمني انا خايف

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اخترت تخصص ط خدمات طبية طارئة واخترت الدرل ايرلندا اولا واميركا ثانيا هل احتاج ايلتس ام لا😳 طمني انا خايف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hashimiii
    بسالك انا خدمات طبية طارئة سجلت بالابتعاث واخترت هالتخصص واخترت ايرلندا واميركا وانا ماعندي ايلتس يضرني ولالا؟
    في سنه لغه ، تدرس لغه بعدين تشوف ايش يطلبون مستوى باللغه
    7 "
44 من 123 صفحة 44 من 123 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.