الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه1991
    استفسار بسيط
    ايهما اقوى شهادة الجامعات الكنديه او الامريكيه في التخصصات الاداريه لمرحلة الماجستير؟
    اهلين
    يعتمد ع ترتيب الجامعة من حيث القوة
    في جامعات قوية في امريكا وايضا كندا وبريطانيا والنصيب الاسد من الجامعات القوية لامريكا
    اكتبي في قوقل ترتيب جامعات العالم (القسم الي تحتاجية ادارة اعمال اقتصاد الخ) وشوفي الترتيب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبعد من الخيال
    السلام عليكم
    خريجات إدارة عامه مسار التطوير و التنظيم الأداري ماذا نختار مؤهل سابق
    هل نختار ماليه أم أدارة أعمال
    أرجو من الاستاذ مراحل واصحاب الخبره إفادتنا في اختيار المؤهل السابق
    شاكره لكم جهدكم الكبير
    انا علوم ادارية وكلمت تواصل قالولي اختاري ادارة اعمال او اقتصاد
    الافضل تدقي ع تواصل ١٩٩٩٦ وتاخدي العلم الاكيد
    ايضا وكالة الابتعاث في تويتر بيقول سيتم دراسة قرب التخصص من فريق مختص
    فالك القبول بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة METHAN
    انا اختبرت كفايات معلمات يكفي بدل قدرات جامعين للتقديم ع الماستر؟ وعادي ارفق الملفات بصيغه صوره jpg وغير كذا عادي اصورها بالجوال ولا لازم اسكنر؟
    لا لازم قدرات الجامعيين ليس للتقديم ولكن للمفاضلة للجهات
    +
    ايوة عادي بس مايتعدا حجمها ٢ ميقابايت
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي بعض الاسئلة:
    ١.هل اقدر اسجل في برنامج الماستر في برنامج الابتعاث مع العلم اني سوف اتخرج في جانيوري ٢٠١٧؟ او لازم يكون من ٢٠١٦ إلى تحتى؟
    ٢.هل ستكون في فترة ثانية للتسجيل للبرنامج غير هذا الشهر؟ ومتى ستكون؟ هل ستكون بعد سنة كاملة مثل هذا الوقت؟
    ٣. هل احتاج ارفاع وثيقة التخرج اثناء التسجيل او بامكاني ارفاعها في وقت اخر بعد ما اتخرج تاريخ ٢٠١٧ جانيوري؟
    ٤. متى ستنتهي فترة التقديم للبرنامج بالضبط؟
    ٥. هل احتاج ان احصل على قبول من الجامعة في الخارج قبل التسجيل في برنامج الابتعاث او يحق لي التسجيل ريثما يصدر قرار القبول في الجامعة المضيفة؟
    ٦. لو لم اسمح في التسجيل في البرنامج هذي السنة لكوني سأتخرج في ٢٠١٧ جانيوري وليس ٢٠١٦ فما تحتى, ولكن قدمت في جامعة في الخارج (و نفترض انه ستعلن النتأجل بعد شهر ولنقول اني قبلت) هل ساستطيع الانضمام في البرنام؟ اذا لا هل بأمكاني تاخير فصل الالتحاق إلى وقت اخر في تلك الجامعة او يجب علي ان اقدم منجديد على تلك الجامعة؟

معل احترامي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohufm
    السلام عليكم
    عندي بعض الاسئلة:
    ١.هل اقدر اسجل في برنامج الماستر في برنامج الابتعاث مع العلم اني سوف اتخرج في جانيوري ٢٠١٧؟ او لازم يكون من ٢٠١٦ إلى تحتى؟
    لو استطعت تجيب افادة بانهاء متطلبات التخرج تقدر تقدم لو لا صعب التسجيل حيقفل يوم ٥ الشهر الجي لكن لك فرصة السنة القادمة باذن الله
    ٢.هل ستكون في فترة ثانية للتسجيل للبرنامج غير هذا الشهر؟ ومتى ستكون؟ هل ستكون بعد سنة كاملة مثل هذا الوقت؟
    نعم السنة القادمة باذن الله / لم يحدد متى
    ٣. هل احتاج ارفاع وثيقة التخرج اثناء التسجيل او بامكاني ارفاعها في وقت اخر بعد ما اتخرج تاريخ ٢٠١٧ جانيوري؟
    لوقدمت الافادة سوف يتواصل معاك القسم باكمال النواقص ورفع الوثيقة وتكون عندك وقتها باذن الله
    ٤. متى ستنتهي فترة التقديم للبرنامج بالضبط؟
    ٥ الشهر الجي
    ٥. هل احتاج ان احصل على قبول من الجامعة في الخارج قبل التسجيل في برنامج الابتعاث او يحق لي التسجيل ريثما يصدر قرار القبول في الجامعة المضيفة؟
    لا /تحضر القبول بعد الملتقيات
    ٦. لو لم اسمح في التسجيل في البرنامج هذي السنة لكوني سأتخرج في ٢٠١٧ جانيوري وليس ٢٠١٦ فما تحتى, ولكن قدمت في جامعة في الخارج (و نفترض انه ستعلن النتأجل بعد شهر ولنقول اني قبلت) هل ساستطيع الانضمام في البرنام؟ اذا لا هل بأمكاني تاخير فصل الالتحاق إلى وقت اخر في تلك الجامعة او يجب علي ان اقدم منجديد على تلك الجامعة؟
    لو انقبلت في الجامعة + انقبلت في البعثة بامكانك الدراسة فيها لو كانت من الجامعات المميزة +نفس التخصص الي يحتاجوه انصحك بعدم الاستعجال
    واحضار القبول الا بعد ضمان البعثة التخصصات غير ثابتة ومتغيرة
    بالتوفيق

معل احترامي...
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um.naif07
    بطاقه احوال المحرم منتهية هل عادي يقبلونها وبعدين يجدد قبل الملتقيات ؟

بالنسبه لي هل لازم تكون عندي بطاقه احوال او عادي اضيف كرت العائله كاثبات لي ؟ مع العلم ان لسع بطاقه احوالي لسع ما طلعت .. يعني لو طلعت بعدين اقدر اعدل علي البيانات من الوزارة نفسها او عادي يكون اثباتي بكل المراحل ببطاقه العائله ..؟
    انا معي طفلي وجوازه لسع ما طلع كيف الوضع .. ؟

بليز احد يرد على اسئلتي ...
    بخصوص بطاقه احوال المرافق منتهيه حاليا وللاسف يبيلها وقت عشان التجديد هل اضيفها وهي منتهية بالموقع ويمشونها ويجددها قبل الملتقيات ؟

وجواز احد المرافقين لسع ماطلع هل عادي ما اضيفة بالموقع بس اضيف ان سجل المدني له فقط بالموقع وبعد مايطلع الجواز اعطيهم هو بالوزارة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hi Oct
    بالتوفيق لك
    شكرا على الرد بس عندي بعض الملاحظات:
    ١. الحين كيف اقدم على افادة بانهاء متطلبات التخرج اذا كنت بتخرج في ٢٠١٧ جانيوري اثناء فترة التسجيل في برنامج الابتعاث؟
    ٢. وبالنسبة لاخر موعد للتسجيل هل هو الشهر العربي (يعني ربيع ثاني يوم خمسة) او الشهر الانجليزي (جانيوري يوم خمسة)؟
    ٣. بس في ايقونة في التسجيل تختار فيها سنة التخرج والمتاح في الخيارات من ٢٠١٦ , ٢٠١٥ , ٢٠١٤ إلى اخر القائمة ....., هل يعني اختار سنة ٢٠١٦ مع ان رسميا في وثيقة التخرج سيكتبو فيها سنة التخرج بتكون ٢٠١٧ جانيوري,
    يعني هل ستكون اي مشكلة او هم بيفهمو بعد ما اعمل افادة بانهاء متطلبات التخرج؟ بس مع اي جه من المفترض اتواصل او ارسال الوثيقة؟

و شكرا...
    7 "
62 من 123 صفحة 62 من 123 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.