الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    باقي على تخرجي شهر

انا بحط مكان الوثيقه افادة التخرج

وعندي مفتاح المعادلات

بس مكان السجل الاكاديمي وش احط ؟
    انا نفسك وبحط السجل الاكاديمي اخذته من الجامعة .. بس مكتوب عليه غير رسمي ..
    تتوقعون يأثر هالشي ولا ؟

لأني ترددت وقلت بمر الجامعة الأحد احاول يطبعونه مره ثانيه بدون مايكون فيه "غير رسمي" .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemdi
    بالتسجيل طلب مني هل سبق لك دراسة السنة التحضيرية بجامعة سعودية اذا حطيت نعم يطلب المعدل وانا الان في السنة التحضيرية هل احط لا او نعم

لا لانك ما خلصت هذا خاص بالي خلصو .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue velvet
    السلام عليكم ..
    ارجو افادتي ، ارغب في اختيار تخصص الانجليزي بس هل اجباري اذا خلصت اتوظف في جامعة سلطان ؟ طيب واللي مايقدر يروح الرياض ��
    نعم اجباري الابتعاث مرتبط بالوظيفة, الله يعينك
    7 "
  4. ‏في حال تم التقديم على تخصص غير مناسب في برنامج الابتعاث فسيقوم فريق التدقيق بإعادة الطلب لصاحبه لتعديله، أو توجيه الطلب للتخصص المناسب له.

- - - مشاركة محدثة - - -

ما شاء الله المرحلة ذي طيبة والوزارة تعاونت . اللي تم رفضه في المرحلة السابقة في هذي المرحلة سيكون له الأفضلية حسب ما قرأت في تويتر لا أعلم صحة هالكلام أفيدونا.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    ‏في حال تم التقديم على تخصص غير مناسب في برنامج الابتعاث فسيقوم فريق التدقيق بإعادة الطلب لصاحبه لتعديله، أو توجيه الطلب للتخصص المناسب له.

- - - مشاركة محدثة - - -

ما شاء الله المرحلة ذي طيبة والوزارة تعاونت . اللي تم رفضه في المرحلة السابقة في هذي المرحلة سيكون له الأفضلية حسب ما قرأت في تويتر لا أعلم صحة هالكلام أفيدونا.

من فين اخذت هذا الكلام / الله يسعدك تفاءلت بالناس اللي يسون التدقيق ^^
    7 "
67 من 123 صفحة 67 من 123 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.