الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا أنا جددت الجواز ويماطلون فيني وقالوا لي اراجعهم بعد ثلاث ايام من اليوم يعني راح يقفل التسجيل خلاص مايمديني ؟!!
    في النظام يطلع لي إنه مجدد خلاص لكن مااستلمته علشان ارفق صورة الجواز مثل ماهو مطلوب ؟!!
    وش أسوي ؟!!
    طبعاً الظروف هي سبب التأخير وشكراً لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد5555
    ليش
    ما يحق لي

وشكرا لك
    حسب التخصص لأن كل تخصص في جهات معينه عندها احتياج له ....وهي الجهات اللي يحق لها التقديم عليها فقط وتضعهم بالترتيب المرغوب
    اتمنى افدتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara@
    أرجوكم سرعة الرد للضرورة
    اسمعي سجلي ، وفي ارفاق الجواز حطي هويتـك [ بطاقة الهوية ]

بعدين ان شاء الله وقت التدقيق يطلبون منك تعديل البيانات وبالذات خانة الجواز وقتها يكون استلمتيـه ارفقيه وخلاص

اهم شيء سجلي لان زي هذا الوقت خلاص التسجيل يكون قفل ! [ب التوفيق ]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    هل قسم الخدمه الاجتماعيه من ضمن الأقسام ولا لا

نعم تحت علم الاجتماع سجلي

- - - مشاركة محدثة - - -

غدًا باذن الله ، ليلـــــــــــة 5/4/38 بيقفــــــــــل التسجيــــــــــــــــــــــــــل

اللي ماسجـــــــــــل يسجــل اللي عنده اوراق ناقصــــــــــــة يحاول يرفـق اي شيء شبيهتـــــه لربمــــــا يطلبون منه تعديلهــــــــــــــــااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara@
    آنسة نظارة يعني ماراح يستبعدوني بسبب الصورة ؟!! لو أرفقت الهوية ؟!!
    شكراً حبيبتي على ردك
    طالما انه مجدد و تطلع معلومات الجواز وقت التسجيل ان شاءالله ما يستبعدوك
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا سجلت مع اختي كمرافق لها ان شالله ان حصل القبول , هي اختارت بكلريوس تخصص الهندسة المعمارية في امريكا , وجهة التوظيف هي مدينة الملك عبدالعزيز للتقنية
    عندي كم استفسار :
    1- متى الاعلان المتوقع لنتائج القبول والمقابلات , ولا لازم نستمر نشوف الموقع لحد ما يبين معنا ؟
    2- فرص قبولها لتخصص هندسة معمارية حيكون منخفض لانها بنت ولان تخصصات الهندسة تقريبا محصورة للرجال ؟ ولا في فرص فعلا ؟ مع العلم ان نتائجها عالية ماشاء الله
    3- انا متخرج حديثا بشهادة هندسة كهربائية لكن معدلي منخفض , ينفع اخذ ماجستير ؟ وايضا ينفع اني اشتغل هناك ولا غير مسموح بسبب نوع الفيزا المخصصة للدراسة ؟
    اسف عالاطالة وشكرا مقدما
    7 "
91 من 123 صفحة 91 من 123 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.