الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم الجنه جميعا يارب

طيب سؤال أخير .. أنا بوثسقتي تخصصي إدارة أعمال مسار موارد بشرية ومافيه إمتداد تخصصي فأخترت إدارة أعمال .. وتخصص الماستر أخترت إدارة مالية من ضمن الخيارات المتاحه ومتاح لي إدارة أعمال وريادة وإدارة مخاطر هل بيرفضوني لأني ما إخترت إدارة أعمال أو ريادة بما أنهم أقرب لتخصص البكالوريوس أو لا لأنه أتاحوا لي الإدارة المالية من ضمن الخيارات !!

والله يجزاكم الجنه مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ziz_ib9
    الله يجزاكم الجنه جميعا يارب

طيب سؤال أخير .. أنا بوثسقتي تخصصي إدارة أعمال مسار موارد بشرية ومافيه إمتداد تخصصي فأخترت إدارة أعمال .. وتخصص الماستر أخترت إدارة مالية من ضمن الخيارات المتاحه ومتاح لي إدارة أعمال وريادة وإدارة مخاطر هل بيرفضوني لأني ما إخترت إدارة أعمال أو ريادة بما أنهم أقرب لتخصص البكالوريوس أو لا لأنه أتاحوا لي الإدارة المالية من ضمن الخيارات !!

والله يجزاكم الجنه مقدما
    سيقوم موظف التدقيق بتدقبق طلبك. إن أخطأت سيعاد لك الطلب للتعديل وﻻ يرفض أو يقوم موظف التدقيق بتوجيهك للتخصص المناسب.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    سيقوم موظف التدقيق بتدقبق طلبك. إن أخطأت سيعاد لك الطلب للتعديل وﻻ يرفض أو يقوم موظف التدقيق بتوجيهك للتخصص المناسب.

بالتوفيق
    الله يجزاك الجنه ويطمن قلبك زي ما طمنتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ziz_ib9
    الله يجزاك الجنه ويطمن قلبك زي ما طمنتني
    آمين يارب وإياك.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء النهآر
    الله يجزاك خير شموخ
    من اول محتاره ايش تخصص المناسب لي ان شاء الله الموظف يصححه لي اذا في اي امكانيه للتغير وشكرا
    آمين يارب
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. السلام عليكم جميعاَ ــ انا كأني متلخبط وابي استفسر /

انا بوثيقتي تخصصي إدارة الموارد البشرية في الاول كنت مختار ادارة اعمال والان مع التعديل فتحت حصلت موارد بشرية واخترتها مجال الدراسه طلع لي علوم ادارية ومالية التخصصات الموجودة موارد بشرية واخترتها < وهذا الي ابيه والحمد لله ـ << السؤال هل وضعي بالسليم الآن مثل ما اعتقد ولا فيه شي غلط ؟
    7 "
  6. عندي استفساار مضيق صدري يا جماعة ــ و كيف احل المشكله ـــــــــ يقال من ضمن الشروط اختبار قدرات الجامعيين ..! وانا ما اختبرت و أقرب اختبار في رمضان ..!

بالنسابة انا تخصصي موارد بشرية ـ علوم ادارية وماليه << هل فيه حل للمشكلة ليت احد يفيدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    عندي استفساار مضيق صدري يا جماعة ــ و كيف احل المشكله ـــــــــ يقال من ضمن الشروط اختبار قدرات الجامعيين ..! وانا ما اختبرت و أقرب اختبار في رمضان ..!

بالنسابة انا تخصصي موارد بشرية ـ علوم ادارية وماليه << هل فيه حل للمشكلة ليت احد يفيدني ولكم جزيل الشكر
    اختار اختبار محوسب مفتوح طوال العام.

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    اختار اختبار محوسب مفتوح طوال العام.

بالتوفيق

المحوسب اقرب وقت مكتوب كذا :

اختبار القدرات العامة للجامعيين (على الحاسب الآلي) تسجيل مبكر 2017/06/19
    1438/09/24 هـ عربي محوسب
    7 "
94 من 123 صفحة 94 من 123 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.