الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدكم افيدوني
    انا ماسجلت عحد الان لأن من الاساس ماعندي جواز سفر .. سددت وخذت الصور الشخصيه وجهزت الاوراق وكل شي وراح الوالد وقالوا مانقدر نكمل الاجراءات لازم تاخذ موعد انا طبعا قبل مايروح الوالد مكلمه بالتلفون عالجوازات وقال عادي روحوا بدون حجز الله يسامحه المهم رجع الوالد وجيت باخذ حجز لقيت اقرب حجز الاسبوع الجاي الحين خلاص راحت علي هالفرصه ؟ السنه الجايه اتوقع اني خلاص مايمديني اقدم عشان العمر
    اذا جيت اسوي طلب من ابشر هل ياخذ وقت او لا .. انا ماسويته من ابشر قبل لان الاسم بالانجليزي يختلف عن الي بالشهاده البكالوريوس ومابي اتقروش بعدين فقلت نروح نسويه من الفرع ونصحح الاسم مثل مااهو مكتوب بابشر انه لاتكمل الخطوات اذا بتغير الصوره او الاسم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    هذا تاريخ آخر وقت متاح .

اضغط على الأيقونة . اذا م فيه متوفر في منطقتك غير المنطقة

مشكوور اخوي شموخ . حجزت موعد اختبار الأسبوع القادم والله يتمم على خير ان شاء الله ــــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    مشكوور اخوي شموخ . حجزت موعد اختبار الأسبوع القادم والله يتمم على خير ان شاء الله ــــ
    العفو أخي الكريم.
    بالتوفيق لك وأنصحك بالمصادر التالية:
    كتاب البابطين .
    كتاب أمل القحطاني.
    منصة نون التعليمية.

وراجع موضوع كل ما يخص اختبار القدرات الجامعيين المرحلة 12
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nosa0
    الله يسعدكم افيدوني
    انا ماسجلت عحد الان لأن من الاساس ماعندي جواز سفر .. سددت وخذت الصور الشخصيه وجهزت الاوراق وكل شي وراح الوالد وقالوا مانقدر نكمل الاجراءات لازم تاخذ موعد انا طبعا قبل مايروح الوالد مكلمه بالتلفون عالجوازات وقال عادي روحوا بدون حجز الله يسامحه المهم رجع الوالد وجيت باخذ حجز لقيت اقرب حجز الاسبوع الجاي الحين خلاص راحت علي هالفرصه ؟ السنه الجايه اتوقع اني خلاص مايمديني اقدم عشان العمر
    اذا جيت اسوي طلب من ابشر هل ياخذ وقت او لا .. انا ماسويته من ابشر قبل لان الاسم بالانجليزي يختلف عن الي بالشهاده البكالوريوس ومابي اتقروش بعدين فقلت نروح نسويه من الفرع ونصحح الاسم مثل مااهو مكتوب بابشر انه لاتكمل الخطوات اذا بتغير الصوره او الاسم ..

اتوقع الافضل تسويه من ابشر وبعدين تعدلين الاسم
    اهم شي سويه اليوم عشان يصدرونه لك ويمدي يفتح معاك الموقع عشان تسجلين
    لان لازم يكون عندك جواز عشان التسجيل
    وفي ارفاق الملفات لانه اكيد ما يمديك تستلمي الجواز ارفقي صورته اللي من ابشر أو الهوية الوطنية (ماني متاكدة اذا عادي أو لا بس شفتهم كاتبين هنا)
    بس ع الاقل افضل من مايروح عليك التسجيل وأن شاء يتواصلوا معاك في فترة التدقيق
    7 "
95 من 123 صفحة 95 من 123 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.