الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعاد 210
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تخصصي أحياء عامة مع إعداد تربوي وحابة اكمل ماستر في أي تخصص في الأحياء ( أحياء دقيقة مثلا )

لمن استجل يطلع معايا :

هل ينفع اغير التخصص الاساسي إلى أحياء دقيقة ؟!

بليز أحتاج رد سريع يا غالين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعاد 210
    بليز أحتاج رد سريع يا غالين
    ﻻ اعلم لكن عليك سؤال وكالة الابتعاث في تويتر . في حال اختيارك تخصصب غير متاسب لا خوف في ذلك سيعاد لك الطلب او توجيهك مباشرةً للنخصص المناسب من قبل فريق التدقيق.
    7 "
  3. كيف اقدم على افادرة بانهاء متطلبات التخرج لكي استطيع التسجيل في برنامج الابتعاث, لكوني سأتخرج في 24 جانيوري 2017 والتسجيل في برنامج الابتعاث طالبين من الدفعات المتخرجة سنة2016, 2015, 2014, 2013......إلى اخرة.., مع العلم انه لا يوجد خيار في التسجيل خريج 2017, و ايضا في اخر صفحة في التسجيل طالبين ارفاق وثيقة التخرج, اذا ما بعد احصل عليها الان ماذا يجب علي ارفقه بحيث يوضح اني سارسل الوثيقة في وقت اخر حينما احصل على وثيقت التخرج في 24 جانيوري 2017؟ احد الاعضاء رد علي مسبقا في نشاركة صفحة 62 يقول استطيع لو قدمة افادرة مس مش عارف كيف اقدمها ومع اي قسم اتواصل, هل يجب ان اتواصل مع إدارة الإعتماد الاكادمي على الرابط http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx
    بس الظاهر مالهم دخل في الموضوع زيبدو انهم في امريكا

مع احترامي ....
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدمت على برنامج وظيفتك بعثتك قبل اسبوع وشوي وإلى الآن الحالة حقتي تحت الدراسة ، متى راح يعلنون اسماء المرشحين ؟ ومتى بيكون وقت المقابلات الشخصية من قبل الجهات الموظفه ؟ وآخر استفسار ، وش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    السلام عليكم
    انا قدمت على برنامج وظيفتك بعثتك قبل اسبوع وشوي وإلى الآن الحالة حقتي تحت الدراسة ، متى راح يعلنون اسماء المرشحين ؟ ومتى بيكون وقت المقابلات الشخصية من قبل الجهات الموظفه ؟ وآخر استفسار ، وش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟
    لسا الترشيحات تبدا بعدانتهاء التسجيل والتسجيل يقفل يوم ٥ اعتقد...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohufm
    كيف اقدم على افادرة بانهاء متطلبات التخرج لكي استطيع التسجيل في برنامج الابتعاث, لكوني سأتخرج في 24 جانيوري 2017 والتسجيل في برنامج الابتعاث طالبين من الدفعات المتخرجة سنة2016, 2015, 2014, 2013......إلى اخرة.., مع العلم انه لا يوجد خيار في التسجيل خريج 2017, و ايضا في اخر صفحة في التسجيل طالبين ارفاق وثيقة التخرج, اذا ما بعد احصل عليها الان ماذا يجب علي ارفقه بحيث يوضح اني سارسل الوثيقة في وقت اخر حينما احصل على وثيقت التخرج في 24 جانيوري 2017؟ احد الاعضاء رد علي مسبقا في نشاركة صفحة 62 يقول استطيع لو قدمة افادرة مس مش عارف كيف اقدمها ومع اي قسم اتواصل, هل يجب ان اتواصل مع إدارة الإعتماد الاكادمي على الرابط http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx
    بس الظاهر مالهم دخل في الموضوع زيبدو انهم في امريكا

مع احترامي ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي انا من جامعة الملك عبدالعزيز يوجد بنظام الاودس المخصص لطلاب في ملفي

طلب تخرج ، وفيه يفيد اني بتخرج هذا الترم واني انتظر الوثيقة والاجراءات ومكتوب التاريخ 2017

، طبعت هذي الورقة ، بعدين فيه خطة الطالب الدراسيه وفيها المواد والدرجات طبعتها باقي كم مادة

الي ادرسها حاليا عليها حرف R ~ وارفقتها بدال سجل الدرجات ، بالنسبة للمعدل حطيت معدلي الحالي

عشان يتطابق مع المعدل المكتوب في خطة المواد ، وهذا كل اللي سويتـــــــه

ولو بعدين اللي يدققون طلبو اعدل بياناتي بعدل / المعدل / سنة التخرج لو قدرت ؟ / الوثيقة / سجل الدرجات والمواد
    7 "
68 من 123 صفحة 68 من 123 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.