الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا حتخرج بكالوريوس بعد شهر ان شاءالله، يعني بعد شهر راح استلم الوثيقة.. لما جيت اقدم طالبين من ضمن الاجراءات ارفاق الوثيقة وكشف الدرجات.. ، هل حتى لو انتهى وقت التقديم يمديني ادخل اعدل بيناتي اي وقت الى ان استلم الوثيقة وارفقها للموقع.. ولا ماراح يكتمل التسجيل الا اذا ارفقت كل شي كامل....واذا انتهى وقت التقديم على البرنامج اللي هو بعد اسبوع خلاص راح يقفل ومايمديني ارفق اي شي ،هل لازم تكون كل الاجراءات كاملة وكل اللي طالبينو مرفق قبل انتهاء الموعد ومااقدر اعدل عليه بعدين؟ الله يسعدكم جاوبوني ضروري .
    7 "
  2. السلام عليكم......بسجل ماجستير إدارة مخاطر وارغب بالدراسه في امريكا وهي من الخيارات المتاحه ولكن عند الدخول للبحث عن الجامعات الموصى بها المعتمده لاتظهر اي جامعه لديها تخصص ماجستير ادارة مخاطر
    كيف تكون من ضمن الخيارات التي يبتعث لها لهذا التخصص ولايوجد جامعات موصى بها من برنامج البعثات؟؟
    ارجو منكم التكرم بالاجابه حتى يتسنى لي اختيار الدول...شاكره لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iahmed
    صباح الخير ... بعد مايقفل التسجيل كم تستغرق مرحلة التدقيق ... لان عندي اختبار قدرات جامعيين محوسب الخميس بعد القادم
    مدري يمديني اختبر ولا اغير موعد الاختبار ؟؟؟
    يمديك تختبر بالراحه ان شالله لان الاختبار تحتاجه وقت مفاضلة الجهات الوظيفيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    يمديك تختبر بالراحه ان شالله لان الاختبار تحتاجه وقت مفاضلة الجهات الوظيفيه
    مو هنا السؤال ابي اعرف بعد اغلاق التسجيل كم تستغرق مرحلة التدقيق هل هي شهر زي مايقال قبل لاترفع الاوراق للجهات التوظيف
    7 "
77 من 123 صفحة 77 من 123 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.