الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    طيب ليش يقول اكبر وانا في نفس السنه تخرجت ١٤٣٣مو قبلها معليش أزعجتكم الله يحرم وجهكم عن النار ساعدوني
    عزيزتي تقدري تجيبين قبول من مكاتب الي تجيب قبولات معاهد وجامعات في المدينه الي تبيها اعطيهم اسم الجامعه وكدا وبياناتك حاولي تستعجلي مابقي غير كم يوم قبل يسكر التقديم وبالتوفيق
    7 "
  2. عندي موضوع شاغل بالي .
    انا خلصت ماجستير بتخصص يختلف عن تخصص البكالوريوس. السؤال هنا : لو أحضرت قبول ( دكتوراه ) في نفس تخصصي في مرحلة ( البكالوريوس) وانا اصلا مخلص ماجستير في تخصص قريب منه الاثنين . راح انقبل ؟ افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذ حابة اسأل
    انو انا تخصصي في الماجستير
    أحياء_ علم أنسجة

في استمارة التقديم عند مجال دراسة الماجستير لما اختار احياء يطلع تحت( علوم اساسية ) والمطلوب فقط كيمياء حيوي

لكن لو اخترت علم انسجة يطلع تحت( علوم طبية )
    هل لو كملت على هذا الاختيار يعتبر خطأ ؟؟

ثانيا
    لو وقفت دراستي بعد اللغة هل في عقوبة ؟

ثالث استفسار
    بعد العودة من الابتعاث
    هل في مدة معينة التزم فيها بالوظيفة في وزارة الصحة
    او طول العمر؟
    7 "
  4. عندي موضوع شاغل بالي .
    انا خلصت ماجستير بتخصص يختلف عن تخصص البكالوريوس. السؤال هنا : لو أحضرت قبول ( دكتوراه ) في نفس تخصصي في مرحلة ( البكالوريوس) وانا اصلا مخلص ماجستير في تخصص قريب منه الاثنين . راح انقبل ؟ افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  5. تمديد مدة رفع القبولات حتى نهاية شهر ربيع الآخر 1438هـ
    ​​​​تشجيعاً للحاصلين على قبولات أكاديمية مباشرة (غير مشروطة) في مرحلتي الماجستير والدكتوراه من الجامعات المتميزة وتنطبق عليهم شروط الابتعاث العامة والخاصة سوى شرط العمر، يسر الوزارة أن تمنحهم فرصة أطول لرفع قبولاتهم ووثائقهم في مدة أقصاها نهاية شهر ربيع الآخر ١٤٣٨هـ من خلال الرابط ​انقرهنا.
    وتؤكد الوزارة على ضرورة مراجعة من لديه قبول لشروط الابتعاث العامة والخاصة بمرحلتي الماجستير والدكتوراه على الرابط ​​​​انقرهنا ، والتأكد من انطباق كافة الشروط عليه عدا العمر.
    وستقوم لجنة مختصة بعد انتهاء التمديد بدراسة الطلبات، وإفادة من قبلت طلباتهم بكيفية استكمال إجراءات التسجيل.​
    7 "
88 من 123 صفحة 88 من 123 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.