الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal ED
    اللي كان مايقدر يدخل على طلبه يكتب له اسم المستخدم او كلمه المرور غير صحيحه كيف حل هالمشكله ؟
    انا ارسلتهم ايميل وارسلولي نفس بياناتي اللي قبل وبرضو مو راضي يدخلني !!
    رمز التحقق اللي تدخلينه لابد كل الحروف كابيتل
    7 "
  2. ابغى استفسر اكثر ممكن احد يرد انا اجتزت العمر ارسلت لكن محد رد عليا وكلمتهم يقولو مافي طلب لك برقم هويتك خلاص وذحين يقلي القبول الجامعي لابد يكون عندي لغه م اقبل بدونها هل صحيح الخبر ولا لا يعني خلاص اقنع نفسي انها راحت ولا باقي أمل في الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal ED
    اللي كان مايقدر يدخل على طلبه يكتب له اسم المستخدم او كلمه المرور غير صحيحه كيف حل هالمشكله ؟
    تأكدي انك تدخلي هذي المرحله مو المرحله السابقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal ED

نفس حالتك وغيرت المتصفح ودخلت على طوول
    جربي متصفح كروم وفيرفوكس
    واذا عندك كمبيوتر ادخلي منه بيفتح لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    ابغى استفسر اكثر ممكن احد يرد انا اجتزت العمر ارسلت لكن محد رد عليا وكلمتهم يقولو مافي طلب لك برقم هويتك خلاص وذحين يقلي القبول الجامعي لابد يكون عندي لغه م اقبل بدونها هل صحيح الخبر ولا لا يعني خلاص اقنع نفسي انها راحت ولا باقي أمل في الموضوع

انتي فعلا شرط العمر ماينطبق عليك لانهم حطو للماجستير اخر حد مواليد شهر ٦ عام ١٤١٠ ، وانتي قد قريت رد لك من مواليد ١٤٠٩

واللي يبغى يكمل وشرط العمر فقط ماينطبق عليه، وضعو له شروط
    >> يجيب قبول جامعي مباشر يعني على طول تدخلي الجامعه ولازم تكوني متمكنه من اللغه عشان الدراسه لانه قبول غير مشروط بدراسة لغه

ويالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    صباح الخير ..

بحثت في مواضيع المرحلة السابقة ولفت انتباهي شيء ، إن اللي راحوا المقابلات الشخصية سألوهم من ضمن الاسئلة " هل بحثت عن أفضل 50 جامعة ؟ "

^ هل هذا يعني أن بعد إنتهاء المقابلة الشخصية اجيب القبول الجامعي واجهزه لهم لحد مايتم قبولي نهائياً من الجهة الموظفه ؟

( مقتبس من موضوع وزارة التجارة 11 )
    ﻻ مجرد سؤال فقط ﻻ غير.
    7 "
105 من 123 صفحة 105 من 123 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.