الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

هنا استفسارك الخاص باإستمارة التسجيل للمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bale905
    ابغى استفسر اكثر ممكن احد يرد انا اجتزت العمر ارسلت لكن محد رد عليا وكلمتهم يقولو مافي طلب لك برقم هويتك خلاص وذحين يقلي القبول الجامعي لابد يكون عندي لغه م اقبل بدونها هل صحيح الخبر ولا لا يعني خلاص اقنع نفسي انها راحت ولا باقي أمل في الموضوع

باقي لك أمل!
    قدمي مع المتجاوزين للعمر!
    الفرصة متاحه لك حتى نهاية الشهر!
    لا يفوتك التسجيل مع كبار السن!!! ههههههه
    لا تتسمعين للقيل والقال...لأنه ممكن بأي وقت يتغير الحال!
    اغلب المتجاوزين للعمر ما عندهم لغة... والمحاولات مستمرة منهم لقبولهم بقبول مشروط باللغة!
    ----
    احضري لك قبول مشروط مثل هالعالم وحشرا مع الناس عيد!
    ضعف اللغة عندك لا يسبب لك الاستسلام واليأس.... أستعيني بناس يساعدونك بالتقديم على الجامعات!
    أقارب او اصدقاء او جيران ... زملاء....الخ من الذين عندهم لغة انجليزية بسيطة وبالإستعانه بالمعلم جوجل!!!!

اذا عجزتي تماما بالحصول على مساعدة آخرين لك بالتقديم على الجامعات.... الله يعينك على مكتب خدمات او قبولات...الخ وادفعي لهم مقابل ذلك!!!!

المهم بما انه ما لك مجال للتسجيل مع الصغار لا تفوتك الفرصة الأخيرة والباقية مع الكبار!!!

------

وفقك الله بمن يساعدك بكافة امورك داخل الوطن وخارجه.

تحياتي وافضل تمنياتي.
    7 "
  2. الله يوفقنا جميعا ..... لكل مجتهد نصيب . اللي ما حالفهم الحظ اسأل الله لهم التوفيق في المراحل القادمة . انا عن نفسي انرفضت السنة الماضية بسبب عدم تطابق التخصص على الرغم من انه متطابق . لكن اللي احتاجه منكم الصبر و التوكل على الله اولا و ان تتوقعوا اي شي ممكن يصير عشان ماتنصدموا ويروح طموحكم وتحسوا انكم تدمرتوا . الابتعاث مجرد خطوة للامام اذا ما كتبها الله لك لعل الامر فيه خيرا كثيرا . هذا وصلى الله و سلم على حبيبنا محمد .
    7 "
  3. لو سمحتو تكفوون احد يرد علي الموضوع جدا مهم دخلت على تعديل الطلب ولقيت الخانات زي ماهي لاكن خانت التخصص المطلوب مو موجود مكتوب لاتوجد تخصصات متاحه
    تكفين فيه احد مثلي ولا عطوني خبر💔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    الله يوفقنا جميعا ..... لكل مجتهد نصيب . اللي ما حالفهم الحظ اسأل الله لهم التوفيق في المراحل القادمة . انا عن نفسي انرفضت السنة الماضية بسبب عدم تطابق التخصص على الرغم من انه متطابق . لكن اللي احتاجه منكم الصبر و التوكل على الله اولا و ان تتوقعوا اي شي ممكن يصير عشان ماتنصدموا ويروح طموحكم وتحسوا انكم تدمرتوا . الابتعاث مجرد خطوة للامام اذا ما كتبها الله لك لعل الامر فيه خيرا كثيرا . هذا وصلى الله و سلم على حبيبنا محمد .
    كلام سليم
    7 "
106 من 123 صفحة 106 من 123 ... 56101105106107111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.