الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة نفسية المرحلة 12

فضفضة نفسية المرحلة 12

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الله يهديك التسجيل مااغلق حتى يتم الاستعجال كان في حلوب افضل المعدل من شروط القبول
    لسة المعدل بخرج لما الوثيقة يعطوني بعد شهر تقريباا وهو بيقفل قبل شههرر ،، المهم توكلت على الله
    7 "
  2. ^ تو قدمت على الابتعاث بعد طووول انتظار وتفكير , الحمدلله انتهى على خير بدون مشاكل, عقبال القبول يارب للجميع ولي , رقمي 15 الف احس مررره كثيييير
    الله يعين ويسهل ويفرحنا بالنتايج

الدوله كندا , وزارة النقل , هندسه مدنيه تشييد . > بعد حيره واستشاره واستخاره ان شاء الله يكون لي نصيب فيها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    ^ تو قدمت على الابتعاث بعد طووول انتظار وتفكير , الحمدلله انتهى على خير بدون مشاكل, عقبال القبول يارب للجميع ولي , رقمي 15 الف احس مررره كثيييير

الدوله كندا , وزارة النقل , هندسه مدنيه تشييد . > بعد حيره واستشاره واستخاره ان شاء الله يكون لي نصيب فيها ..
    الله يبلغك القبوووول ماشاء الله ققروب كندا بيكونون كثيررر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    ^ تو قدمت على الابتعاث بعد طووول انتظار وتفكير , الحمدلله انتهى على خير بدون مشاكل, عقبال القبول يارب للجميع ولي , رقمي 15 الف احس مررره كثيييير

التخصص للرجال اتوقع سبق وقلت لك الهندسة المدنية ﻻ تناسب النساء. الأفضل لك معمارية بحكم تخصصي انا. واعرفه المهندس المدني يطلع مواقع. لكن يمكن وزارة النقل تطلب نساء في هذا التخصص عالعموم انا ماستر في هذا التخصص ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    الله يبلغك القبوووول ماشاء الله ققروب كندا بيكونون كثيررر
    اميين ويياااك ياكريييم يااررب , لاحظت ماشاء الله المتقدمين بكندا كثير
    اتوقع بسبب سوء الامن بامريكا , وسالت كذا شخص و د وافي , وكلهم فضلوا كندا كأمن ... والله يكتب لنا قبول فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    التخصص للرجال اتوقع سبق وقلت لك الهندسة المدنية ﻻ تناسب النساء. الأفضل لك معمارية بحكم تخصصي انا. واعرفه المهندس المدني يطلع مواقع. لكن يمكن وزارة النقل تطلب نساء في هذا التخصص عالعموم انا ماستر في هذا التخصص ان شاء الله
    ايه , وسالت كذا شخص بالهندسه وللاسف مانصحوني , بس استخرت وشفت نفسي اميل له اكثر قررت اختار الشي الي ابيه بغض النظر عن طبيعة العمل بتناسبني في مجتمعي او لا , لان المجتمع ممكن يتغير بكره ولا بعده ولا بعد 30 سنه , مابي اتحسف بعد هال30 سنه اذا تغير فيها , والله يسهل ويعين شكرا عالمساعده
    والله يوفقك ويسهل لك القبول ونشوفك بالمستقبل كشريك عمل

- - - مشاركة محدثة - - -

^ خوفي الوحيد انه يكون فيه خطا ولا يقبلون الاناث , بس ان شاء الله مافيههه اي خطا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

من باب الفضفضه والتذمر!
    لقد أزعجني السطر المتعلق بالجواز!!
    أقرأوا التنبيهات وكل ونصيبه من التذمر!!!

https://ksp.moe.gov.sa/ksp12/Apply/6...B1%D8%A7%D9%87

الله يكون في عون الجميع لتجاوز كل العقبات!
    تجديد الجواز والاحوال على حد علمي بواسطة ابشر صارت جدا سريعه يومين كذا وتطلع , واذا المتقدمه انثى وتبي تجدد جواز انصحها ابوها يجدد لها بحكم الاقسام الرجاليه دائما اسرع
    7 "
  7. ^^^
    ^ خوفي الوحيد انه يكون فيه خطا ولا يقبلون الاناث , بس ان شاء الله مافيههه اي خطا
    -----

لماذا الخوف!

التخصصات موضحه وكل تخصص امامه توضيح هل هو للأناث أم الذكور!!

المفروض إنه قبل اختيارك للتخصص المذكور قبل التقديم عليه...لكن الظاهر السيستم قبلك بناء على أنه للكل!!!

وفقك الله يامهندسة في تشييد وبناء الوطن مستقبلا!!!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    تجديد الجواز والاحوال على حد علمي بواسطة ابشر صارت جدا سريعه يومين كذا وتطلع , واذا المتقدمه انثى وتبي تجدد جواز انصحها ابوها يجدد لها بحكم الاقسام الرجاليه دائما اسرع

المسألة ليست في تجديد الجواز او الزمن!
    ولكن كيف التخلص من ساهر في هذا الزمن!!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    اميين ويياااك ياكريييم يااررب , لاحظت ماشاء الله المتقدمين بكندا كثير
    اتوقع بسبب سوء الامن بامريكا , وسالت كذا شخص و د وافي , وكلهم فضلوا كندا كأمن ... والله يكتب لنا قبول فيها

ايه , وسالت كذا شخص بالهندسه وللاسف مانصحوني , بس استخرت وشفت نفسي اميل له اكثر قررت اختار الشي الي ابيه بغض النظر عن طبيعة العمل بتناسبني في مجتمعي او لا , لان المجتمع ممكن يتغير بكره ولا بعده ولا بعد 30 سنه , مابي اتحسف بعد هال30 سنه اذا تغير فيها , والله يسهل ويعين شكرا عالمساعده
    والله يوفقك ويسهل لك القبول ونشوفك بالمستقبل كشريك عمل

- - - مشاركة محدثة - - -

ان شاء الله
    وفقك الله .
    ﻻ من ناحية خطأ اتوقع ﻻ لان الوزارة صلحت أخطائها في المرحلة هذي.

انتي شوفي جدول التخصصات اللي نزلت الوزارة هل موجود التخصص وكان متاح لكم. اذا كان متاح فلا يوجد خطأ.
    بالنسبة للتخصص جميل وأي مساعدة انا حاضر لاني درسته مفصلا جدآ.

وممتع .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    المسألة ليست في تجديد الجواز او الزمن!
    ولكن كيف التخلص من ساهر في هذا الزمن!!
    عليك التسديد يا أخ العرب فلا تستطيع التجديد من دون التسديد .

صرت مثلك هههههه
    7 "
12 من 80 صفحة 12 من 80 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.