الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة نفسية المرحلة 12

فضفضة نفسية المرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    لم أخطئ أيها الكهل . مجال الدراسة هو المجال الذي يرغب المبتعث دراسته ويعتمد ذلك على مؤهله السابق .
    لخبطتوني

الي فهمته منك ياشموخ ان التعديل يشمل اذا كان تخصصي السابق خطأ مثلا فهم راح يعدلونه ..

ما اتكلم عن الامتداد اتكلم عن تخصص البكالوريوس

تشتت صراحه؟
    انا مشيت على كلامك وسجلت بالبعثه ع اساس في حال كان في خطا المؤهل السابق هم يعدلونه. .

هل فهمت صح؟ 😵
    7 "
  2. أنا كلما نظرت الى الصورة أشك بقوه إن مجال الدراسه تابع للمؤهل السابق لأن الحقلين متتالين!

ولا اتوقع حتى بنسبة 33% إن المقصود بمجال الدراسة هو التخصص المطلوب دراسته مستقبلا!

لأن التخصص المطلوب له حقل مسيج بنقاط ويطلع لك خبارات بناء على ما تكتبه بالمؤهل السابق + مجال الدراسة!

وتختار بالتخصص المطلوب ما يناسب مؤهلك السابق وقديكون الخيار واحد فقط لديك ومجبر على اختياره تلقائيا!!

هذا تصوري ومنطقي بهذا الشأن وقد أكون مخطئا في ذلك ولكن لكل إنسان نظرته ومنطقه والإختلاف وارد وبنهاية المطاف الإجابه الشافيه لدى المختصين فقط!!!
    7 "
  3. ويسعد صباحك!

شكرا على الرد والمشاركه!

بصراحة أنا ما أتابع تويتر أبدا!!

وهل كل مايكتبونه صحيح 100%

تصدقون إن فيه موظفين بالوزاره بعض مشرفين مبتعث واعضائه أفهم منكم بكثير بأمور الإبتعاث ومتاهاته!

ولحد الآن غير مقتنع بما ذكر حتى من تويتر!

وإذا صح هذا الكلام 100% فأنا معترف بخطأي 100% وأنا من ضمن ضحايا هذا الخطأ.... ولكن بجميع الأحوال فترة التدقيق ستصحح كل الأخطاء الغير مقصوده..... وجل من لا يخطيء.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ويسعد صباحك!

شكرا على الرد والمشاركه!

بصراحة أنا ما أتابع تويتر أبدا!!

وهل كل مايكتبونه صحيح 100%

تصدقون إن فيه موظفين بالوزاره بعض مشرفين مبتعث واعضائه أفهم منكم بكثير بأمور الإبتعاث ومتاهاته!

ولحد الآن غير مقتنع بما ذكر حتى من تويتر!

وإذا صح هذا الكلام 100% فأنا معترف بخطأي 100% وأنا من ضمن ضحايا هذا الخطأ.... ولكن بجميع الأحوال فترة التدقيق ستصحح كل الأخطاء الغير مقصوده..... وجل من لا يخطيء.

"تصدقون إن فيه موظفين بالوزاره بعض مشرفين مبتعث واعضائه أفهم منكم بكثير بأمور الإبتعاث ومتاهاته!"

أتفق معاك بهالنقطة، الخبرة والتجربة لها دور ..
    عاد إذا صار شي عكس هالكلام نحطه على ذمة هالحساب الرسمي الذي دشنه د.جاسر الحربش..

بعدين ليه ماتتابع تويتر ؟ هههههه بتلقى هناك جواب لكل تساؤل سوا من اصحاب الخبرة او الجهات الرسمية
    7 "
41 من 300 صفحة 41 من 300 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.