الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة 12

ديوانية المرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    ماشاء الله الكهل الطموح حسيت انك مقيم ذو خبرة بالمنتدى وخاصه اذا وضعت رابط لاحد نسأله عنده علم

ممكن تخبرنا عن تجربتك ونغير بها جو وننتعش شوي

أنا تجربتي منثورة هنا في ثنايا المنتدى!
    وعدت بخفي حنين ولا انصح بها لتقتدى!! ههههههه
    7 "
  2. الحمدلله هذه السنة للمرة الاولى منذ 12 عام تتاح فرصة لتخصصنا للابتعاث وحتى ان كانت فرص محدودة والتنافس عليها شديد الا انها خير من لا شيء
    11 سنة من ظلم الوزارة لتخصص اللغة الانجليزية رغم اهميته البالغة بالتعليم وفي وزارة الخارجية والاخيرة عندما اتيحت لها الفرصة ابرزت اهميته وذلك بجعل التخصص من ضمن تخصصاتها الوحيدة المطلوبة للبعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foostoog
    انا قدمت المرحلة السابقة وحطيت محل الوثيقة السجل الأكاديمي يعني رفعته مرتين وكان لِسَّه باقي لي ترم صيفي دقوا علي بعدها الابتعاث بكم شهر وقالولي ارفعي وثيقتك وكان وقتها باقي لسى مااخذتها قلتلهم باقي مااستلمتها وقمت ادعي ربي والحمد الله اتغيرت حالتي للحالة اللي بعدها

مقصدي إنّو قدمي ولا تستني السنه الجاية وجربي حظك
    من جد ؟؟؟ يعني مايطردونا على طول ، طيب كم قعدو بعد اقفال التسجيل وارسلو لك تنبيه؟؟؟
    7 "
  4. سجلت وخلصت ودخلت على ملف متابعه الطلب وسجلت خروج جيت اليوم بدخل مارضى يدخل تطلع لي رساله تقول كلمة المرور او رقم الطلب خطاء سويت اعاده تعيين كلمة مرور وغيرتها وبعد يطلع لي خطاء
    رقم الطلب جاني ايميل
    ولازلت كل مادخلت يقول خطاء وش العمل الحين
    7 "
  5. لحد الآن ماني فاهم الوزارة وشروطها كاتبين ان ما احد يكون موظف وأتفاجأ بأن جهة وظفيفة تبتعث موظفيها.

ليش تغيروا اسم البرنامج طيب .
    ان صح ما سمعته يعتبر ظلم لنا هؤلاء ضمنوا وظائفهم يبتعثوا على حساب الوزارة.

حسبنا الله سؤيتنا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    لحد الآن ماني فاهم الوزارة وشروطها كاتبين ان ما احد يكون موظف وأتفاجأ بأن جهة وظفيفة تبتعث موظفيها.

ليش تغيروا اسم البرنامج طيب .
    ان صح ما سمعته يعتبر ظلم لنا هؤلاء ضمنوا وظائفهم يبتعثوا على حساب الوزارة.

حسبنا الله سؤيتنا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.

انا مستغربه طالما الجهة تبغى تبتعث موظفيها ليش تنظم تحت ابتعاث الملك
    7 "
5 من 382 صفحة 5 من 382 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.