الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة نفسية المرحلة 12

فضفضة نفسية المرحلة 12

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    مين قالك قاعده عاليوتيوب وعين عالشاشه وعين عالورقة مدري متى احس على نفسي اذاكر مزبوط
    هههههههههههه يالله افتكر كدا كنت اسوي وكل المشاريع الي في الحياه تجيني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dnhfsjhs8$
    طيب لو انا من خريجين السنة قبل الماضية تتوقعون هل ممكن انقبل ...والله غبنة كذا ...كل درجات تمام الا التحصيلي 73 ...والان منزلين كل شي وشارطين خريج السنة الماضية وش ذا الحظ ...
    الله اعلم ،، جرب
    7 "
  3. السلام عليكم .. ي شباب أبغى استفسر ضروري جاءتني وظيفة معيد بجامعة جدة ، صراحة انا مرة ما ودي بالسلك التعليمي و طول الدراسة فيه ، بس حتى وظيفتك وبعثتك ماهي مضمونة، الحين اذا باشرت الغي فكرة وظيفتك وبعثتك وله نفس القطاع الخاص افصل منه قبل ما اصدر قرار الإبتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL Don
    السلام عليكم .. ي شباب أبغى استفسر ضروري جاءتني وظيفة معيد بجامعة جدة ، صراحة انا مرة ما ودي بالسلك التعليمي و طول الدراسة فيه ، بس حتى وظيفتك وبعثتك ماهي مضمونة، الحين اذا باشرت الغي فكرة وظيفتك وبعثتك وله نفس القطاع الخاص افصل منه قبل ما اصدر قرار الإبتعاث
    ماشاء الله جامعتناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه

طيب جتك يعني ضامن الوظيفة او بس مقابلة شخصية ؟! اذا ضامن الوظيفة ليش لاااااااااااء

اصلا منها بتبتعث لو ما اخذت الدكتوراه ؟ او الماجستير مدري نسيت ايش شهادتـك

المهــــــم اقبل احسن لك ولا ترى بتتصفففففففففقققققققققق

< يارب وانا يارب وانا يارب وانا :$
    7 "
  5. ^
    وظيفة المعيد للحآصلين على البكالوريوس ، المحآضر اذا معك ماجستير ، سويت المقابلة من فترة و تيسرت أموري ،

والله الوظيفة مغرية .. الجامعة بعسفان، مو الفرع الرئيسي .. بس كويسة مافيها زحمة طريق الحرمين مع الصبح

الحين اذا قبلت الوظيفة .. رح ينلغي اسمي من وظيفتك وبعثتك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL Don
    ^
    وظيفة المعيد للحآصلين على البكالوريوس ، المحآضر اذا معك ماجستير ، سويت المقابلة من فترة و تيسرت أموري ،

والله الوظيفة مغرية .. الجامعة بعسفان، مو الفرع الرئيسي .. بس كويسة مافيها زحمة طريق الحرمين مع الصبح

الحين اذا قبلت الوظيفة .. رح ينلغي اسمي من وظيفتك وبعثتك ؟
    ما افتي لك في الموضوع بس نصيحه اقبل الوظيفه وانسى موضوع البعثه الان ...
    7 "
76 من 154 صفحة 76 من 154 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.