الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري انا مبتعثة سابقه سؤال بخصوص النسبة المئوية من الخارج والنسبة الموزونه

ضروري انا مبتعثة سابقه سؤال بخصوص النسبة المئوية من الخارج والنسبة الموزونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    اذكر كان فيه 4 خيارات

الاول الدرجة من 4
    الثاني الدرجة من 5
    الثالث الدرجة من 100
    و الرابع مثل الثالث لكن تحطين النسبة المؤية كتابيا

اذكر حاولت اختار الخيار الرابع، و بحكم ان الشهادات البريطانية فيها pass, merit ، distinction

حاولت احط Distinction بس السستم ماقبل. لذلك اخترت الخيار الثالث و حطيت درجة الرسالة فقط

جربي تختارين الخيار الربع و تحطين النسبة من 100. اعتقد الخيار الثالث النسبة تحتسب فيه اليا غير مقبول لو كانت اقل من 80 في مثل حالتي.

لكن الرابع بما انه مدخل يدوي فماعتقد راح تحتسب غير مقبول لو حطيتي مثلا 70.

كانوا المفروض بوضحون هذا الشي من اول، انا ماشفت اي فرق نهائيا بين الرابع و الثالث، لذلك اخترت الثالث و حطيت نسبتي.

انتبهي اختي، اذا البعثة هذي مهمة بالنسبة لك فاشوف تنتظرين ردود بقية الأعضاء و اي بيان تصدره وكالة البعثات. هم يحبون يكونون غامضين و ماودهم الشعب يبتعث زي اول لذلك هم مايردون على استفسارات اي احد ويحطون شروط تعجيزية مثل الاستقالة من الوظيفة الخ.

شكرا على التجاوب والإفادة المفيدة أختي الكريمة!!!!! ههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king-of-love
    اَي نعم ما كتبت نسبه كتبت بس الموجود في الشهاده وفِي حانة المعدل خليت اخرى ورقم 2

والأمور تمام
    ممكن يا مليك الحب!
    توضح لنا بالضبط تسلسل الخيار الذي كتبت فيه!
    وإذا ما في إحراج نص ما كتبته حرفيا بالكامل هنا!
    ودنا نقلدك بالضبط ولكن سنكتب ما لدينا بالوثيقة وهو ميرت!
    جامعتنا ما عندهم كلا سات شرفيه ولكن حسب ما في رد إيزوجامر!!
    وسنتجاهل او نترك كافة الخيارات الأخرى تماما ونختار خانة خيارك بالضبط!!!!

وفقك الله بالقبول والنجاح فيما بعده.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king-of-love
    اَي نعم ما كتبت نسبه كتبت بس الموجود في الشهاده وفِي حانة المعدل خليت اخرى ورقم 2
    والأمور تمام
    طيب اخوي لو فيها كلافة عليك . نبغي بالتفصيل يعني اخترت اخرى وجنبها رقم 2 وش قصدك برقم 2؟؟
    انا بالشهاده نفسك مو مكتوب المعدل مكتوب بس التقدير ..لو كتبت في خانة اخرى التقدير طيب والمعدل اكتب ايش في خيارات اكتب فقط اخرى او جنبها شي ..معليش بس مانبغي نعمل حاجة وينرفض الطلب بسبب عدم معرفتنا بقوانينهم الغير مفهومه في هذه المرحلة على ايامنا بالسابعه مافي هالتعقيدات بتاتا البته .
    7 "
  4. من شروط البعثة انك تكون حاصل على جيد جدا فما فوق ، او ما يعادلها في الشهادات الأجنبيه ،

انا عندي في الشهاده
    Second class honours

اخترت من الخيارات اخرى وكتبت المعدل ،
    بعدها لازم تكتب نسبة معدلك ، بالنسبه لي ما عندي معدل في الشهادة ، اخترت اخرى وكتبت 2 بنائاً انه اجباري تعبي الفراغ ، و 2 تعني second .

هذا اللي صار معي والله يوفقنا واياكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king-of-love
    من شروط البعثة انك تكون حاصل على جيد جدا فما فوق ، او ما يعادلها في الشهادات الأجنبيه ،

انا عندي في الشهاده
    Second class honours

اخترت من الخيارات اخرى وكتبت المعدل ،
    بعدها لازم تكتب نسبة معدلك ، بالنسبه لي ما عندي معدل في الشهادة ، اخترت اخرى وكتبت 2 بنائاً انه اجباري تعبي الفراغ ، و 2 تعني second .

هذا اللي صار معي والله يوفقنا واياكم
    ربي يسعدك على تجاوبك ..بس سؤال معقوله ماعندك سجل اكاديمي فيه النسبه والساعات واسماء المواد اكيد فيه مايصير ..انامااتكلم انو مافي نسبه عندي اكيد فيه عندي بالسجل الاكاديمي ومثبوته فيها المواد والنسبه تبع ايرلندا اللي كان محيرني هل اسجل بنسبة جامعة ايرلندا واخاف الكمبيوتر يرفضها تلقائي ام بنسبة معادلة مفاتيح حساب المعدل تبع جداره .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    I will write: Merit = Saudi very good

then in the blank: 00

or : 00%

Do you agree with me about this new idea?

Thanks alot.
    معليش اخي الكهل اول مره اشوف هالجمله في وثيقه تخرج كيف جيدجدا:00 كيف يعني فسرلنا وجود هالصفرين بالوثيقه .وكيف مافي نسبه مثبته بالسجل النهائي للمواد اجل مافي سجل اكاديمي عندك ماني مستوعبه ؟؟
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.