الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa4
    يا جماعه الخير عندي استفسار كل ما جيت اعدل طلبي واحط الجهه الاولى الخارجيه وبعدين احط النقد اطلع وادخل يحطو لي النقد اول
    ما قرأت عن هالمشكله

بس جرب مره ثانيه من جهاز ومتصفح ثاني وسوي حفظ

أتوقع اليوم أخر يوم للتعديل

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa4
    يا جماعه الخير عندي استفسار كل ما جيت اعدل طلبي واحط الجهه الاولى الخارجيه وبعدين احط النقد اطلع وادخل يحطو لي النقد اول
    اذا عدلت سو حفظ وخلاص لاعاد ترجع تفتح الجهات لان اذا فتحتها ترجع تترتب عشوائي
    هذا على كلامهم بتويتر
    7 "
  3. الدرجة العلمية: بكالرويوس متقدمة للماجستير
    التخصص: اعلام دولي

بالنسبة للمقابلة الشخصية احد عنده فكرة عنها، واذا فيه اختبار كيف ممكن يكون، وهل اتقان اللغة الانجليزية شرط في المقابلة ام يعطى فرصة في الابتعاث لتعلم اللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afrah alfahmi
    ماجستير الاعلام الدولي فتح لي و بعدين ماعاد طلع مع انه كاان جدا عاجبني هل ممكن يرجعوا يفتحوا التعديل لو فتحوا التعديل مره ثانيه اقدر اضيفه للرغبات ؟
    والله للاسف ما عندي فكرة .. بس انا ما طلعلي تخصص غيره
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أسئل الله سبحانه وتعالى أن يقدر ويدبر لنا ويرضينا بالقبول النهائي من حيث لا نحتسب ولا نعلم

عندي سؤال : هل تم الإعلان (من مصدر موثوق) عن عدد المقاعد المخصصه للمقبولين من جهة وزارة الخارجية ؟

أحس عدد المتقدمين على وزارة الخارجية قليل ، تقريبا هذا التجمع الوحيد اللي مافيه تفاعل

وشكرا لكم
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله مااعرف اي شي بخصووص الوزارة والاعداد لكن انا من المتقدمين
    ولأن الوزارة ماكانت بالسنة الماضية فما فيه اي فكرة كيف بتكون المقابلات أو المفاضلة
    أما بخصوص عدد المتقدمين قليل ، ابدا مااعتقد إنه قليل لكن مافيه تفاعل بالمنتدى بهالوقت لكن ممكن بعد الترشيح المبدأي راح تكون فيه فكرة عن العدد
    والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 46 صفحة 2 من 46 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.