الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishes22
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله مااعرف اي شي بخصووص الوزارة والاعداد لكن انا من المتقدمين
    ولأن الوزارة ماكانت بالسنة الماضية فما فيه اي فكرة كيف بتكون المقابلات أو المفاضلة
    أما بخصوص عدد المتقدمين قليل ، ابدا مااعتقد إنه قليل لكن مافيه تفاعل بالمنتدى بهالوقت لكن ممكن بعد الترشيح المبدأي راح تكون فيه فكرة عن العدد
    والله يوفق الجميع
    أمين يارب

شكرا لك
    7 "
  2. عندي سؤالين :

الاول: وزارة الخارجيه كم طالبين ؟ يعني كم عدد المقاعد المتوفره للمقبولين ؟ وهل يطلبون اختبار قدرات لجامعيين ؟! لأني قريت ان فيه جهات ماتطلبه !

السؤال الثاني : في مرحلة المقابلات الشخصيه هل يسوون مقابلات مع كل اللي قدموا بدون مفاضله وبعدها يفاضلون عليهم ؟ او انهم يفاضلون اول وبعد المفاضله يسوون المقابلات الشخصيه عاللي اختاروهم بعد المفاضله ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalalsagr
    عندي سؤالين :

الاول: وزارة الخارجيه كم طالبين ؟ يعني كم عدد المقاعد المتوفره للمقبولين ؟ وهل يطلبون اختبار قدرات لجامعيين ؟! لأني قريت ان فيه جهات ماتطلبه !

السؤال الثاني : في مرحلة المقابلات الشخصيه هل يسوون مقابلات مع كل اللي قدموا بدون مفاضله وبعدها يفاضلون عليهم ؟ او انهم يفاضلون اول وبعد المفاضله يسوون المقابلات الشخصيه عاللي اختاروهم بعد المفاضله ؟
    محد يعرف كم المقاعد المتوفره .... اختبار قدرات جامعين حسب ماقريت في حساب وكالة شؤون البعثات انو يعتبر شي ثانوي بمعنى ... مو كل جهه تعتمد عليه ...
    اعتقد انو وزارة الخارجيه بتعتمد على معدلك + نجاحك في المقابله + اختبار تمهيديم من عند وزارة الخارجية
    بالنسبة للمفاضله تعتمد هلى الجهه نفسها ... اذا بتعتمد ع درجات قدرات جامعيين بتكون في مفاضله بالاختيار قبل المقابله .... اما اذا عندها اختبار خاص في الجهه
    بيكون المفاضله بعد ماتخلص المقابله والاختبار .... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iahmed
    محد يعرف كم المقاعد المتوفره .... اختبار قدرات جامعين حسب ماقريت في حساب وكالة شؤون البعثات انو يعتبر شي ثانوي بمعنى ... مو كل جهه تعتمد عليه ...
    اعتقد انو وزارة الخارجيه بتعتمد على معدلك + نجاحك في المقابله + اختبار تمهيديم من عند وزارة الخارجية
    بالنسبة للمفاضله تعتمد هلى الجهه نفسها ... اذا بتعتمد ع درجات قدرات جامعيين بتكون في مفاضله بالاختيار قبل المقابله .... اما اذا عندها اختبار خاص في الجهه
    بيكون المفاضله بعد ماتخلص المقابله والاختبار .... بالتوفيق
    لو تشوف المواعيد الجهات ماعندها ذاك الوقت حتى يسوو مقابلات وبعدين أختبارات ، هذا تقديري انا لكن ماتدري ممكن يكون فيه أختبار لكن أنا اتمنى لو تكون المفاضلة على المقابلة
    لو فيه طريقة نتواصل مع وزارة الخارجية ويطلعونا على معاييرهم عشان نحاول نحقهها
    7 "
3 من 46 صفحة 3 من 46 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.