الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

7affq

من تسميتك لها هيئه!
    يبدو إن ما عندك فكره عنا!!
    أسمها أدارة معادلة الشهادات!!
    لذلك أفضل لك هو سؤالهم عن ذلك!!!

======

تعتبر الإدارة العامة لمعادلة الشهادات الجامعية الجهة الوحيدة في وزارة التعليم العالي المخولة لتحديد الجامعات والكليات والبرامج الموصى بها في جميع دول العالم وذلك بالرجوع إلى النظام التالي https://ru.mohe.gov.sa أو مراسلة الإدارة.

==========

de1@moe.sa للاستفسار عن المعادلة والجامعات الموصى بها

http://departments.moe.gov.sa/Educat...s/Contact.aspx
    البريد الإلكتروني:

de3@moe.gov.sa مدير عام الإدارة

Good luck 4 U
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raghad-ea
    انا تغيير تخصصي من فيزياء طبيه الى احصاء حيوي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم المشكله التخصص ماله علاقة بتخصصي لا من قريب ولا من بعيد هذا احياء وانا فيزياء وربي حرام عليهم الي يسوه فينا يضيعون الوقت وهما طالبين انه نخلص قبل نهاية السنه الميلاديه
    وترا اغلب الي حطو استفسار عن تغير التخصص والدوله ردوا عليهم هذا من جهة التوظيف مو منا
    نفس وضعك ولا فيه اي تجاوب ..
    باروح لهم الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal alz
    انا الحين ابغا اكمل ماستر تخصص احياء طبية دقيقة طبعا الوزارة غيرته لتثقيف صحي ، الحين انا باول خطوة بانسى موضوع التخصص والجامعة .. ابغا معهد لغة كويس .. الدولة امريكا .. ايش تنصحوني معهد لغة تجاري ولا اكاديمي؟ ايش افضل واسهل واسرع
    كمان الولاية ايش انسب ولاية للمعيشة والدراسة
    دارس سابق في امريكا ومرافق في الوضع الحالي
    من ناحية سرعة القبول المعهد التجاري اسرع ويرسلك I20 بسرعة لاكن من ناحية السهولة حسب خلفية لغتك انا دائما انصح لمن يريد دخول معهد تجاري لابد ان يكون vocabulary + grammar + reading + writing‬‏ متوسط لسبب أن المعهد التجاري سريع كل شهر مستوى بتكلم عن معهد ELS مافي إجازات 12 شهر 12 مستوى 8 ساعات في اليوم.
    المعاهد الأكادمي اغلبها مع الجامعة يعني تأجز الجامعة بأجز المعهد بمعنى إجازتهم طويلة بس افضل الضعيف في الغة يدخل المعهد الأكادمي لمدة 8 اشهر وكل شهرين يختبر ايلتس ثم يحول تجاري ويستمر في غختبار ايلتس حتى يجيب درجة عالية .
    بالنسبة للولايات كل مارحتي جنوب او شمال تكون ارخص وحسب عندك في الشمال اوهايو انديانا رخيصة جهت نيويورك بوسطن ميامي غالية وجهت كليفورنيا سان ديقو برضو غالية كنتاكي كويسة بس راجعي الأجواء ممكن ماتناسبك جهت الشمال قريب من كندة دائما باردة نتكلم عن 10 تحت الصفر وأكثر في الشتاء
    7 "
182 من 182 صفحة 182 من 182 ... 132177181182
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.