الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا ...
    انا من المتقدمين على مؤسسة النقد السنة اللي فاتت ...
    وتم ترشيحي للمرحلة قبل الأخيرة ( المقابلة الشخصية )
    وقبل الدخول كانت هناك مثل المحاضرة التعريفية او بمثابة التهيئة للمتقدمين بدور المؤسسة وخلافه
    وتم فتح مجال للأسئلة وكان من ضمنها هل نحن مجبرون على العمل لدى المؤسسة بعد التخرج
    وكانت الإجابة انه في هالبلد ليس هناك شخص مجبر على شي والخيار اولاً وأخيراً لك
    الموضوع هنا ليس انني مجبر على العمل معهم او لا
    هل من الاساس لي خيار آخر و أنا عاطل عن العمل لأكثر من سنة ؟!

أنا اريد ان تكون لي وظيفة مضمونة و احس فيها بالأمان الوظيفي مو مثل بعض الشركات في القطاع الخاص الي يطلعون اي موظف من عندهم بكيفهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lowli_9
    هالشي قد تكون المؤسسة ماوضحته , لكن بالمرحلة 11 كان هالشي موجود بنوك وشركات تأمين ومافيه وظائف بنفس المؤسسة
    القطاع الخاص يعطيك مجال تبدع وتثبت نفسك على عكس الجهات الحكومية اللي شي روتيني, الميزه الوحيده فيها " أمان وظيفي فقط "
    لو مو حاب الجهه هذي كلم وكالة الإبتعاث اذا فيه امكانية تحويلك لجهات أخرى
    من الصعب جداً تحويلي لأي جهة اخرى لانه البعض منهم بدأ بمرحلة المواعيد و المقابلات الشخصية مثل وزارة النقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار الرشيد
    الموضوع هنا ليس انني مجبر على العمل معهم او لا
    هل من الاساس لي خيار آخر و أنا عاطل عن العمل لأكثر من سنة ؟!

أنا اريد ان تكون لي وظيفة مضمونة و احس فيها بالأمان الوظيفي مو مثل بعض الشركات في القطاع الخاص الي يطلعون اي موظف من عندهم بكيفهم

من الصعب جداً تحويلي لأي جهة اخرى لانه البعض منهم بدأ بمرحلة المواعيد و المقابلات الشخصية مثل وزارة النقل
    ما على الله صعب ( تفاءل بالخير ) ...
    7 "
15 من 67 صفحة 15 من 67 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.