الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على مؤسسة النقد العربي السعودي وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه1991
    شكرا لك على الرد.....لكن موحابه اربك المجموعه اللي معي مافي الا انتظر للأسبوع القادم

من المفترض الثبات على تواريخ معينه .....حتى يكون الجميع على بينه

الله يسهل
    كلامك صحيح لكن تأخر بعض الجهات في إجراء المقابلات الشخصية وبعض الجهات الأخرى التي لم تتجاوب مع الوزارة أربكت ترتيبات الوزارة بالنسبة للمواعيد
    وهذا بدلالة عدم تحديد موعد رسمي للملتقيات حتى الان

موفقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer22
    استمارة الترشيح اللي فيها مربعين الجهات المختاره لاجراء المقابلات مهمه ؟ انا لما خلصت المقابلات سالت المشرف قال مانبيها منكم لكن ما اتوقع انها بدون فايده.
    والله على كلام الشباب والبنات الي هنا انهم ما طلبوها منهم وتعقيباً على ردودهم ف منطقياً انها غير مهمة

بالنسبة لي انا خذوها مني وسلموها ل اللجنة لكن لو كانت ذو أهمية كان طُلبت من الجميع تسليمها

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkaree_sk
    الحين اللي ما جاته مقابلة يعتبر مرفوض؟

سبحان الله يقولون درجة اختبار القدرات تنزل في 3 ايام وانا الحين كملت 3 اسابيع ولسا ما نزلت على حظي 💔
    حالياً لا يوجد مقابلات بالنسبة لمؤسسة النقد

لكن لو كنت مكانك راح أراجع المؤسسة واطلب مقابلة المشرف على الابتعاث في المؤسسة واشرح الحالة كاملة بأنهم لم يتم إستدعائي للمقابلة بسبب تأخر درجة القدرات وممكن انهم يجدون حل حتى لو تطلب الامر انك تتواصل مع الجهات بنفسك وتروح تسوي المقابلة عندهم

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dh_o_m
    اعلنو انهم راحو يراجعون الكل حتا الي ماسوو مقابله
    نعم صحيح هذا بحسب ما ذكر من وكالة البعثات

لكن كيف ستتم و ماهو الإجراء المتبع في حال لم تتم المقابلة هل يتم إستدعائه للمقابلة مرة اخرى أو سيتم خصم نسبة مفاضلة المقابلة الشخصية !

كل هذا مع الأسف قلة في التنظيم وعدم الوضوح التام وعدم تعاون الجهات بشكل كامل

موفق
    7 "
45 من 67 صفحة 45 من 67 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.