الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SattamBako
    فالموقع ما تقدر تسجل الا اذا كنت فوق ال80 لكن الخطوط نزلت خبر على موقعها وقالوا فيه انهم طالبين 75 وما اعلنوا عن طريقة التقديم, انتظر كم يوم ممكن يتكلموا عن هذا الشي

رابط الخبر: ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„طµط*ظپظٹط©ملف مرفق 43491
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش200
    اخوي انا حاولت ادخل على بكالريوس مابعد الثانوي وطالبين شروط 80 تحصيلي وقدرات وانا ابغى علوم طيران هل قدمن عليه من خلال بوابة الدبلوم او من خلال بوابة البكاريوس لن مافهمت كيف 75 وبكاريوس؟ ممكن توضيح
    لو تقدم ذحين اعتقد غيروا النسبه الى 75 لانهم اعلنوا قبل 4 ساعات في حساب منصه في توتر انهم حدثوها بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal jhran
    لو تقدم ذحين اعتقد غيروا النسبه الى 75 لانهم اعلنوا قبل 4 ساعات في حساب منصه في توتر انهم حدثوها بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكرييء
    طيب ولي ارسل الطلب ع دبلوم طيران يقدر يغير؟
    اللي قدّموا عالدبلوم قبل ما تنزل النسب يقدروا يعدلوا عالطلب خلال الاسبوع الجاي ويقدموا عالباكالوريوس

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1483144868.807019.jpg
المشاهدات:	200
الحجـــم:	307.3 كيلوبايت
الرقم:	43513
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.
    نفسي اسجل دبلوم لكن خايفة ينرفض بسبب اني بنت وتروح علي فرصة الماجستير بالنسبه لي حابه الدبلوم بعد البكالوريوس اكثر من المجاستر لكن للاسف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada_Nol
    للي بتقدم على الدبلوم بعد البكالوريوس و تخصصها علوم اساسية ( بنات ) تاكدت انو في للبنات فرصة ندرس علوم طيران - طيران تجاري ( تابع للخطوط الجوية السعودية ) 🏻
    اتوقع حتى لو تقدّموا بعض البنات على دبلوم الطيران التجاري وما انقبلوا، يحوّلوهم المختصين بالتدقيق على جهة ثانية وبتخصص مناسب.

محد يدري، يمكن الخطوط ناوية توظف سعوديات في الكوكبيت خلال السنوات الجاية وقاعدين يجهّزوا من الآن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada_Nol
    لو رفضوهم لأي سبب كان

وانا اقصد بشكل عام، اذا فيه احد قدم بالغلط على تخصص بالخطأ ما يناسبه فريق التدقيق راح يرجعوا الطلب له ليتم التعديل، هذا على حسب كلام وكالة الابتعاث على تويتر
    7 "
3 من 75 صفحة 3 من 75 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.