الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على الخطوط الجوية السعودية وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ إنسان !!
    شموخ إنسان !!

مشرف سابق على مراحل الإبتعاث

شموخ إنسان !! السعودية

شموخ إنسان !! , ذكر. مشرف سابق على مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى C.V
    • غير معرف
    • C.V
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2015
    المزيدl

December 23rd, 2016, 06:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بناءً على طلب الإدارة والأعضاء بفتح تجمعات خاصة بالجهات الوظيفية فقد تم فتح هذا التجمع الخاص بالمتقدمين على الخطوط الجوية السعودية

هنا نستقبل استفساراتكم حول الجهة الوظيفية ومواعيد المقابلات الشخصية والاختبارات المعيارية.
    الرجاء من الأعضاء المتقدمين /ات لهذه الجهة كتابة مايلي:

الدرجة العلمية:
    التخصص:
    تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
    محبكم وأخوكم / شموخ إنسان
    المشرف السابق على مراحل الابتعاث
    ﻻ تنسوني من دعائكم
  2. إن شاء الله طالع بكالوريوس علوم طيران, الدولة طبعاً امريكا مافي غيرها ✌

انا لاحظت ان الخطوط خفضت نسبة القبول فالقدرات والتحصيلي من 80 لكل اختبار الى 75, ممكن يكون عشان مافي إقبال كبير ويحتاجون متقدمين اكثر, فأتوقع يتم ترقية البعض من متقدمين دبلوم الصيانة اللي بعد الثانوي للبكالوريوس مثل السنة اللي فاتت.

وبإذن الله كلنا من المقبولين ✈️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SattamBako
    إن شاء الله طالع بكالوريوس علوم طيران, الدولة طبعاً امريكا مافي غيرها ✌

انا لاحظت ان الخطوط خفضت نسبة القبول فالقدرات والتحصيلي من 80 لكل اختبار الى 75, ممكن يكون عشان مافي إقبال كبير ويحتاجون متقدمين اكثر, فأتوقع يتم ترقية البعض من متقدمين دبلوم الصيانة اللي بعد الثانوي للبكالوريوس مثل السنة اللي فاتت.

وبإذن الله كلنا من المقبولين ✈️
    اخوي انا حاولت ادخل على بكالريوس مابعد الثانوي وطالبين شروط 80 تحصيلي وقدرات وانا ابغى علوم طيران هل قدمن عليه من خلال بوابة الدبلوم او من خلال بوابة البكاريوس لن مافهمت كيف 75 وبكاريوس؟ ممكن توضيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش200
    اخوي انا حاولت ادخل على بكالريوس مابعد الثانوي وطالبين شروط 80 تحصيلي وقدرات وانا ابغى علوم طيران هل قدمن عليه من خلال بوابة الدبلوم او من خلال بوابة البكاريوس لن مافهمت كيف 75 وبكاريوس؟ ممكن توضيح
    فالموقع ما تقدر تسجل الا اذا كنت فوق ال80 لكن الخطوط نزلت خبر على موقعها وقالوا فيه انهم طالبين 75 وما اعلنوا عن طريقة التقديم, انتظر كم يوم ممكن يتكلموا عن هذا الشي

رابط الخبر: http://bit.ly/2hE1twnاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1482764101.203633.jpg
المشاهدات:	961
الحجـــم:	330.5 كيلوبايت
الرقم:	43491
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal jhran
    السلام عليكم

انا مقدم على بكلوريس علوم طيران ونسبتي في (الثنوي 98) (قدرات 84) (تحصيلي 86) تتوقعون يقبلوني ؟

وايش سبب تأخر الرد مع اني مقدم من اول ما فتح التقديم
    دامك محقق شروط البعثة ودرجاتك فوق المطلوب فبإذن الله ١٠٠٪‏ حيجيك القبول المبدئي، المفاضلة حتكون من خلال المقابلات الشخصية بعد القبول المبدئي.
    وبالنسبة لتأخر الرد، ما حيردّوا عليك الا بعد التدقيق فالطلبات وهذا حياخذ شهر الى شهرين

وهذي الصورة فيها مراحل القبول فالبعثة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1482764849.790730.jpg
المشاهدات:	1491
الحجـــم:	566.2 كيلوبايت
الرقم:	43492
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.