الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع خاص للبنات المتقدمات على مرحلة الماجستير

تجمع خاص للبنات المتقدمات على مرحلة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadto60
    ارجوكم ساعدوني
    ولي أمري خارج السعودية و مايقدر يطلع معي الى ( أمريكا )
    لظروفه
    حطيت خالي هو محرمي لكن ايضا خالي في الغالب مايقدر لانه مشغول و كل محارمي مشغولين في حياتهم وصعبة اسحب احد منهم لاني مابي اضغط على احد

ارجوكم افيدوني بحل ولكم مني خالص الدعاء
    مع العلم انه ماعندي مشكلة اطلع لوحدي لكن مابي الملحقية تقطع عني المصروف
    سأعطيكِ رأيي الشخصي:
    إذا لم يكن لديكِ القدرة المادية للدراسة، ولا أي فرصة ، ولا يوجد لديكِ أي شيء غير هذه " البعثة". فأكملي إجراءاتك بالمحرم المتوفر. وعند اضطراره للعودة أعطِ الملحقية الثقافية في أمريكا علماً بالأمر حتى يوقفون الصرف عليه. وعندها وفق بعض التعليمات لا يفترض أن يتم إيقاف الصرف عليكِ . لكن هذا ليس الجواب القاطع ولكن على الأقل حل من ليس لديه أي خيار، ولاسيما في وجود حالات قد يتفهمون لها.
    حسابي لها بالنسة لحالتك من الناحية المنطقية العملية :
    على الأقل في الوضع الأول ( رفض البعثة) ستخسرين الدراسة ولايوجد لديك شيء وفي هذا مضيعة للوقت، بينما في الوضع الثاني ( اكمال البعثة على أمل) ستكسبي دراسة اللغة من أهلها إن كنت لا تجيدين اللغة، وهذا سينفعك، حتى ولو افترضنا الأسوأ بالنسبة للملحقية والله الموفق.
    7 "
  2. بنات انا احتاج مساعده ..كيف اعرف انا في أي دوله قبلت ؟ وايش التخصص اللي قبلت فيه
    لاني اخترت 3 دول و 3 تخصصات ع حسب الرغبه والاولويه

لكن ما اعرف ايش اللي تم قبوله !
    انتوا كيف عرفتوا لأن ماطلع لي شي بالموقع !! ( موقع سفير )
    7 "
  3. ماستر كيمياء حيويه
    وزارة الصحه
    سنغافوره كندا امريكا
    ندمانه بشكل فظيع لاني حطيت سنغافوره اول رغبه مااحد مدحها صددق خوفوني منها غالية وصعبه دراستها وجامعاتها قليل ومكافأتها فئه B والسكن غالي وبالاخير يقولون بس امن وامان 😅😅 وقليل اختاروها الاغلبيه كندا وامريكا الله يكتب اللي فيه الخير وييسرلنا
    7 "
  4. انا متخرجه و تخصصي تربيه فنيه
    كلية العلوم والاداب
    ايش اقدر اكمل الماستر ،باي قسم
    بقدم بعثه على حسابي ،وكيف الطريقه ياليت تفيدوني ،وايش تنصحوني فيه عطوني من خبرتكم ربي يسعدكم ،الله يحقق لكم اللي في بالكم وييسر اموركم يارب ،
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.