الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم احالة الطلب الى جهة التوظيف

تم احالة الطلب الى جهة التوظيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amer_gh98
    amer_gh98

مبتعث جديد New Member

amer_gh98 غير معرف

amer_gh98
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2017
    المزيدl

April 12th, 2017, 11:32 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    يا اخوان انا مقدَم على برنامج وظيفت و بعثتك ( تخصص امن معلومات دبلوم ما بعد الثانوية ) , و برضو ادرس في السنة التحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز و ابي الفكة منها لاني رسبت في كذا مادة , المهم قبل كم يوم دخلت حسابي في موقع سفير و لقيت حالة الطلب ( تم احالة الطلب الى جهة التوظيف ) هل هذا يعني اني انقبلت خلاص ؟ و ايش الخطوات اللي بعدها ؟ + هل اذا تم قبولي بشكل كامل يطلع لي الراتب اللي راح استلمه و المسمى الوظيفي اللي راح اكون عليه بعد ما ارجع من البعثة ان شاء الله ؟ و اسف عالاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه ياقلب
    من الأفضل انك تقرا بالمنتدى لانه مليان من هالاسئله والاجوبه المفيده حاول تتعب شوي وتتصفح المواضيع
    رد جميل فعلا يا اخي مع احترامي لك حاول بس تلقي نظره على مواضيع المنتدى هالسؤال قتل بحثا من زمان الان انتقلنا الى متى المقابلة او الاختبار باقي على القبول وراتبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer_gh98
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    يا اخوان انا مقدَم على برنامج وظيفت و بعثتك ( تخصص امن معلومات دبلوم ما بعد الثانوية ) , و برضو ادرس في السنة التحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز و ابي الفكة منها لاني رسبت في كذا مادة , المهم قبل كم يوم دخلت حسابي في موقع سفير و لقيت حالة الطلب ( تم احالة الطلب الى جهة التوظيف ) هل هذا يعني اني انقبلت خلاص ؟ و ايش الخطوات اللي بعدها ؟ + هل اذا تم قبولي بشكل كامل يطلع لي الراتب اللي راح استلمه و المسمى الوظيفي اللي راح اكون عليه بعد ما ارجع من البعثة ان شاء الله ؟ و اسف عالاطالة
    شكرا لطرح هذا الإستفسار

الرجاء زيارة ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه ياقلب
    من الأفضل انك تقرا بالمنتدى لانه مليان من هالاسئله والاجوبه المفيده حاول تتعب شوي وتتصفح المواضيع
    طيب هات رابط ولا اي شي لاني جديد عالموقع ذا و ما ادري من وين ابحث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.