الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في ايرلندا، أرجو الرد!

الطب في ايرلندا، أرجو الرد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ORiley
    ORiley

مبتعث جديد New Member

ORiley غير معرف

ORiley
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2017
    المزيدl

April 28th, 2017, 08:04 PM

السلام عليكم

أنا مقدمة في المرحلة 12 على الطب في ايرلندا وتبقى لي مقابلة وزارة الصحة + الملتقى حتى استكمل إجراءات الابتعاث بإذن الله..

أمس وصلني ايميل من جامعة ايرلندا الوطنية في مدينة قالوي تطلب فيها مقابلتي عبر سكايب واللي فهمته من الإيميل اني حدرس في ترالي وبعدها في قالوي

سؤالي هو: بما أني درست سنة تحضيرية في السعودية + عندي ايلتس أعلى من 6.5 هل أقدر أعدي سنة ترالي لو تم قبولي في الجامعة؟
    + هل أقدر أغير الجامعة بعدين بما أن أبي أروح جامعة في مدينة دبلن؟

أرجو الرد وشكرًا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    من ناحية معادلة سنوات الدراسة تجيبك الجامعة.

من ناحية تغيير الجامعة ﻻ يمكنك ذلك أعتقد. وصعب التنقل من جامعة لجامعة. اختاري الجامعة التي تريدين. وبالتوفيق
    أتمنى الدراسة في جامعة في دبلن ولكن حاليًا لم تتواصل معي سوى جامعة قالوي!

هل من الممكن أن تتواصل معي جامعات ثانية؟
    7 "
  3. التوزيع على الجامعات يتم من الوزارة واتوقع صعب نقل الجامعة
    تعدي سنة ترالي الملحقية قالتلنا أنهم بيحاولو أنهم يعدو سنة ترالي الطلاب اللي معهم ايلتس غالي بس قالو ان القرار بيد الجامعة بالظاهر ما قدرو واذا عندك اي استفسار فيه قروب طب ايرلندا تليجرام أرسلك اياها عالخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SalmanAlsini
    التوزيع على الجامعات يتم من الوزارة واتوقع صعب نقل الجامعة
    تعدي سنة ترالي الملحقية قالتلنا أنهم بيحاولو أنهم يعدو سنة ترالي الطلاب اللي معهم ايلتس غالي بس قالو ان القرار بيد الجامعة بالظاهر ما قدرو واذا عندك اي استفسار فيه قروب طب ايرلندا تليجرام أرسلك اياها عالخاص
    على أي أساس يتم التوزيع على الجامعات؟ وأنا قصدي إن أغير الجامعة من البداية يعني قبل لا أدرس فيها؟
    وآخر شي بسأل إذا بغيت أعدي ترالي أتواصل مع الجامعة بس يوصلني القبول وأرسل لهم شهادتي الايلتس؟ أو الملحقية اللي تسوي كل هذا؟

7 "
  5. في حال حصولك على ٦.٥ في كل اقسام الايلتس تقدرين تعدين سنه ترالي و تدخلين على طول جامعه قالواي.
    ماراح تتواصل معك جامعه اخرى لانو الاسامي تتوزع على الجامعات من قبل الملحقيه و ماراح تاخذين مقعد في جامعتين مختلفين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.