الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaht
    لا بس أنا خايفة تتأخر مثلها مثل كل المعاملات اللي طلبتها بالبوابة الالكترونية و دراستي قربت و خايفة يروح علي الوقت المحدد بالآي توني و أخسر كل شي سويته
    متى رحلتك؟

وليش ما تطلبي امر اركاب الحين؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaht
    لا بس أنا خايفة تتأخر مثلها مثل كل المعاملات اللي طلبتها بالبوابة الالكترونية و دراستي قربت و خايفة يروح علي الوقت المحدد بالآي توني و أخسر كل شي سويته
    وحي الرياض وكالة الابتعاث يعطوك امر الاركاب وانتي واقفه واحجزي بها والله يستر عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaht

أمر الأركاب يستغرق يوم واحد بس زي مايقولو
    واذا انتي بالرياض روحي لهم وانتي عندهم يخلصون أمورك على طول

أغلب اللي خلصو أمورهم في

إصدار قرار الأبتعاث + أمر الأركاب = ماخذت ثلاث أيام منهم
    7 "
  4. وش يودينا حايل بس ياكهل هههههه
    الحين التذكره مافهمنا اول ناس تقول كلموا الطيار يحجزلكم ويرسلكم رقم الحجز وارفعوه على البوابه والوزاره تدفع. والحين تقولون طلع امر اركاب من الوزاره اول عشان الطيار يطلع التذاكر. الحين اول مايصدرلي قرار الابتعاث اكلم الطيار احجز ولا لازم اجيب شي اول من الوزاره وكيف بالضبط.

- - - مشاركة محدثة - - -

وش يودينا حايل بس ياكهل هههههه
    الحين التذكره مافهمنا اول ناس تقول كلموا الطيار يحجزلكم ويرسلكم رقم الحجز وارفعوه على البوابه والوزاره تدفع. والحين تقولون طلع امر اركاب من الوزاره اول عشان الطيار يطلع التذاكر. الحين اول مايصدرلي قرار الابتعاث اكلم الطيار احجز ولا لازم اجيب شي اول من الوزاره وكيف بالضبط.
    7 "
  5. ^^^

مجرد تكهن إنك من سكان حائل!
    لكن إذا مـن الرياض فحظك هــائل!! ههههههه

====

أخي الكريم مراجعة الوزارة هي للشخص المضطر للخلاص بيوم واحد تقريبا!

لكن من يصعب عليه السفر الى الرياض أو غير مستعجل على السفر ممكن يكمل اجراءاته الكترونيا من أي مكان!!

أعتقد إن تسلسل الخطوات بيكون على النحو التالي:

1- اصدار قرار الابتعاث من الوزارة الكترونيا

2- اصدار امر اركاب للطيار = = =

3- حجز واصدار التذاكر الكترونيا من وكالة الطيار.

=====

لكن عند حضورك الشخصي للوزارة قد يختلف الأمر ويتم ورقيا مناولة باليد من مكاتب الوزارة الى مكتب فرع الطيار بنفس الوزارة وبنفس اليوم إن شاء الله!

طبعا لازم تكون عندك كل متطلبات اصدار قرار الابتعاث من الوزارة وحسب التعليمات الموضحه بموقع الوزارة!! وبعد استلامك القرار ستمشي الأمور بسلاسه!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

مجرد تكهن إنك من سكان حائل!
    لكن إذا مـن الرياض فحظك هــائل!! ههههههه

====

أخي الكريم مراجعة الوزارة هي للشخص المضطر للخلاص بيوم واحد تقريبا!

لكن من يصعب عليه السفر الى الرياض وغير مستعجل على السفر ممكن يكمل اجراءته الكترونيا من أي مكان!!

أعتقد إن تسلسل الخطوات بيكون على النحو التالي:

1- اصدار قرار الابتعاث من الوزارة الكترونيا

2- اصدار امر اركاب للطيار = = =

3- حجز واصدر التذاكر الكترونيا من وكالة الطيار.

=====

لكن عند حضورك الشخصي للوزارة قد يختلف الأمر ويتم ورقيا مناولة باليد من مكاتب الوزرة الى مكتب فرع الطيار بنفس الوزارة وبنفس اليوم إن شاء الله!

طبعا لازم تكون عندك كل متطلبات اصدار قرار الابتعاث من الوزارة وحسب التعليمات الموضحه بموقع الوزارة!! وبعد استلامك القرار تمشي الأمور بسلاسه!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rogy
    سوال
    كم المده المسموحه لاحضار قبول
    يعني هل مسموح لي اجيب قبول دراسه لغه في معهد بعد ٨شهور
    وكم مده بين الملتقيات الى اصدار قرار الابتعاث

الله يسعد اللي يجيب عن سؤالي
    امس رحتلهم اسأل.. قالتلي ما عندنا وقت بس ممكن في اي وقت ينزل قرار انه تتصكر المرحلة ال١٢ . خصوصا لانه المرحلة ١٣ ع الابواب .
    7 "
45 من 65 صفحة 45 من 65 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.