الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alinow
    السلام عليكم,

عندي قبول MPhil/PhD في علوم الحاسب جامعة متميزة في بريطانيا ولكن السؤال، هل الوزارة تعترف بقبول من هذا النوع؟

ارجو الرد ,, ولكم جزيل الشكر
    السلام عليكم
    إذاكانت من ضمن الجامعه 100 في التصنيف العاملي المعتمد من الوزارة إنشاء الله تقبل يوجد رابط للجامعات المعترف بها ادخل اسم الجامعه وتظر لك حاله الجامعه لدى الوزاره
    7 "
  2. سلام عليكم ، عندي استفسار محيرتي وان شاء الله الاقي اجابه شافيه عندكم ، انا طالب امتياز اشعة وحاب اقدم على برنامج وظيفتك بعثتك للماستر ، ولكن يوم 10/10 الي هو يوم التقديم يكون باقيلي 8 شهور واخلص الامتياز ف هل اقدر اقدم ولا لا ،، لان الي اعرفه موضوع التقديم والقبول ياخذ من 6-9 شهور ووقتها اكون خلصت امتيازي ، ملاحظه : الوثيقه استلمها بعد سنة الامتياز ولكن ممكن اخذ وثيقة تخرج مؤقته ،، شكرا لكم مقدماً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    السلام عليكم
    إذاكانت من ضمن الجامعه 100 في التصنيف العاملي المعتمد من الوزارة إنشاء الله تقبل يوجد رابط للجامعات المعترف بها ادخل اسم الجامعه وتظر لك حاله الجامعه لدى الوزاره
    بعد اذنك ممكن الرابط ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad09
    سلام عليكم ، عندي استفسار محيرتي وان شاء الله الاقي اجابه شافيه عندكم ، انا طالب امتياز اشعة وحاب اقدم على برنامج وظيفتك بعثتك للماستر ، ولكن يوم 10/10 الي هو يوم التقديم يكون باقيلي 8 شهور واخلص الامتياز ف هل اقدر اقدم ولا لا ،، لان الي اعرفه موضوع التقديم والقبول ياخذ من 6-9 شهور ووقتها اكون خلصت امتيازي ، ملاحظه : الوثيقه استلمها بعد سنة الامتياز ولكن ممكن اخذ وثيقة تخرج مؤقته ،، شكرا لكم مقدماً
    خذ وثيقة تخرج مؤقتة و قدمها لما يفتح التقديم لعل تمشي امورك لأنو لا يمكن تترك مرفق شهادة التخرج فاضي بدون ما ترفق الشهادة
    7 "
36 من 36 صفحة 36 من 36 ... 313536
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.