الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    لو سمحتو عندي سؤالين بخصوص تعويض تذاكر السفر بعد اصدار قرار الابتعاث
    انا دراستي باذن الله في جامعة مانشستر
    وحابة احجز رحلة للندن عشان افتح ملفي في الملحقية واخذ جميع الاوراق الي احتاجها (تعريف السكن ، الضمان المالي للجامعة ... الخ)
    المهم هل فيه اشكال اذا حجزت رحلة للندن وانا دراستي اساسا في مانشتر (جامعة مانشستر) ولا الجوازات راح يعترضوني ويتوقعو مني ان المفروض اكون في مانشستر مو في لندن؟

السؤال الثاني:
    الرحلة الي حابة احجزها للندن اخاف تروح علي وعشان كذا ابغا احجزها بنفسي وادفعها وبعدين اطلب تعويضها من الملحقية اذا وصلت بلد الابتعاث، هل فيه اشكال؟ ولا في هذه الحالة حتروح علي فرصة طلب التذكرة السنوية الي تصرفها لي الملحقية؟ (لاني طلبت التعويض من الملحقية وما طلبتها من خدمة اصدار التذاكر (الخدمات الالكترونية تبع الوزارة))؟؟

اتمنى تجاوبوني
    انا حريصة اكون هناك من ٢٥ اغسطس لاني حجزت سكن، والمفروض اكون هناك ٢٨ اغسطس واوقع عقد السكن.

شاكرة لكم تعاونكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

هلا وغلا بمطول الغيبات!
    ومن طول الغيبات جاب الغنائم!!
    للأسف الوزارة ملزمه على المميزات!!!
    وخاصة على المبتعثين السابقين إلزامي!!!!
    =====
    لكن أبشرك أخ مدريدي أيرلندا معظم جامعاتها مميزة!!!!! هههههه

هلا والله برفيق بلد الجمال ايرش
    طيب وان ماحصل من ال200 المتميزه وش الحل راسلنا جامعات متميزه كثير الى الان مافي رد ...امس واحد بتويتر يقول صاحبه عطوه ضمان مالي ومو متميزه بس مدري وش تخصصة السؤال هنا لو تعذر ذلك هل يقبلون من الموصى بها والا مافي امل ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-911
    سؤالي هو

ما هي اقصى مدة لاصدار قرار الابتعاث

حيث انه يتكرر لدى اوساط المبتعثين

ان عدم اصدار قرار الابتعاث قبل اغلاق السنة يعتبر المرشح منسحبًا؟؟؟

ما المقصود هنا ( بالسنة)

هل هي السنة الميلادية؟

او الهجرية؟

او قبل نهاية المرحلة والبرنامج ؟

ارجوا التوضيح
    وشكرا لكم
    لا ابداااا لاسنة ميلادية ولا هجرية قصدهم سنة الابتعاث ..لاتخافي ابداااااا قدامك حتى سبتمبر 2018 اذا مو اكثر يعني لاازم اول يفتحون المرحلة ال13 وبعدين تسجيل ونتايج يبغالها 7 شهور يعني ردد يالللللللللللليل ولا سكروا السنة اللي فاتت
    حنا مبتعثين سابقين وعارفين انها تطوووووووووووووول .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    هلا والله برفيق بلد الجمال ايرش
    طيب وان ماحصل من ال200 المتميزه وش الحل راسلنا جامعات متميزه كثير الى الان مافي رد ...امس واحد بتويتر يقول صاحبه عطوه ضمان مالي ومو متميزه بس مدري وش تخصصة السؤال هنا لو تعذر ذلك هل يقبلون من الموصى بها والا مافي امل ؟؟

والمهلي ما يولي!
    الضمان المالي مو معيار!
    والهدف منه الحصول على قبول!
    وعادة يوجه لكل المعاهد والجامعات بشكل عام!
    وقد يكون من أصدر ذلك الضمان موظف لا يفقه بحقيقة المعيار!
    أو إن صاحب أبو تويتر معفي من قائمة المميزات وله حرية الإختيار!!

==============

المعيار واضح ويكون عند إصدر القرار!
    الفقره 8 تؤكد على عدم إصـدار القرار!!
    إلا بوجود قبول من قائمة ال200 المميزه!!!

=====

عموما الله يعين الجميع وربك يسخرهم يسهلون الأمور!
    لمن عجز عن ال 200 المميزه و تعقدت عنده بعض الأمور!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    لا ابداااا لاسنة ميلادية ولا هجرية قصدهم سنة الابتعاث ..لاتخافي ابداااااا قدامك حتى سبتمبر 2018 اذا مو اكثر يعني لاازم اول يفتحون المرحلة ال13 وبعدين تسجيل ونتايج يبغالها 7 شهور يعني ردد يالللللللللللليل ولا سكروا السنة اللي فاتت
    حنا مبتعثين سابقين وعارفين انها تطوووووووووووووول .

فضلا أخي راجع الرد قبل الرد!
    ما أعتقد إن سبتمبر 18 هو الحد!!
    أتوقع قفل المرحله 12 قبل هذا الحد!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    السلام عليكم
    لو سمحتو عندي سؤالين بخصوص تعويض تذاكر السفر بعد اصدار قرار الابتعاث
    انا دراستي باذن الله في جامعة مانشستر
    وحابة احجز رحلة للندن عشان افتح ملفي في الملحقية واخذ جميع الاوراق الي احتاجها (تعريف السكن ، الضمان المالي للجامعة ... الخ)
    المهم هل فيه اشكال اذا حجزت رحلة للندن وانا دراستي اساسا في مانشتر (جامعة مانشستر) ولا الجوازات راح يعترضوني ويتوقعو مني ان المفروض اكون في مانشستر مو في لندن؟

السؤال الثاني:
    الرحلة الي حابة احجزها للندن اخاف تروح علي وعشان كذا ابغا احجزها بنفسي وادفعها وبعدين اطلب تعويضها من الملحقية اذا وصلت بلد الابتعاث، هل فيه اشكال؟ ولا في هذه الحالة حتروح علي فرصة طلب التذكرة السنوية الي تصرفها لي الملحقية؟ (لاني طلبت التعويض من الملحقية وما طلبتها من خدمة اصدار التذاكر (الخدمات الالكترونية تبع الوزارة))؟؟

اتمنى تجاوبوني
    انا حريصة اكون هناك من ٢٥ اغسطس لاني حجزت سكن، والمفروض اكون هناك ٢٨ اغسطس واوقع عقد السكن.

شاكرة لكم تعاونكم
    والله حقيقة سؤالك محير اختي الكريمة ، بالنسبة لنا لسه مافتحت عندنا الخدمات الالكترونية لازم نحضر الملتقى وبعدين نشتغل على الإجراءات الثانية، هل حضرتي الملتقى في مدينة الرياض وفتحت عندك الخدمات الالكترونية؟ اذا كنتي كذلك تقدري تطلبي التذكرة من صفحة الخدمات الالكترونية لانها متاحة، وهل اصدرتي قرار الابتعاث؟ لان مجرد ماتصدري قرار الابتعاث تقدري تطلبي التذكرة ، ولكن اذا ما اصدرتي قرار الابتعاث ماراح تقدري لان شرط الحصول على امر الاركاب اللي هو نفسه التذكرة الحصول على قرار الابتعاث، لازم تتأكدي قبل لا تسافري من كل الإجراءات لاتورطي نفسك،،،،

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ..

انا الحمدلله انقلبت وحضرت ملتقى الرياض وجبت قبول المعهد وارسلو ليا ال I-20 ودفعت ال SEVIS
    ايش الخطوه الجايه ؟ احجز موعد بالسفاره! كيف الطريقه وايش الاوراق المطلوبه اخدها معايا للسفاره
    وايش طبيعه المقابله ؟
    7 "
18 من 36 صفحة 18 من 36 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.